محافظ الجيزة: 10 آلاف فرصة عمل تنتظر الشباب غدا بملتقى التوظيف بالجيزة | الصباح
منظمة الكوميسا تعلن استضافة مصر للقمة العام المقبل     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بإزلة نواتج تطهير الترع وتكثيف أعمال النظافة     elsaba7     الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية للدولة هي التنمية والاستقرار     elsaba7     مدير عام الأمم المتحدة للسيسى: أنت من الشخصيات الهامة المتفاعلة مع أنشطة المنظمة     elsaba7     بسبب صباح الخير.. هجوم على لقاء الخميسي من متابعيها بإنستجرام     elsaba7     تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢     elsaba7     الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم     elsaba7     الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7     شكري والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي يلتقيان على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ     elsaba7     بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات إلى جيبوتي     elsaba7     الرئيس السيسي: الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية لتقليل تداخل العامل البشري     elsaba7    

محافظ الجيزة: 10 آلاف فرصة عمل تنتظر الشباب غدا بملتقى التوظيف بالجيزة

أش أ / 2019-04-17 13:50:24 / الصباح Extra
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

ينطلق غدا الخميس ملتقى توظيف شباب وفتيات محافظة الجيزة الذى تنظمه المحافظة بالتنسيق مع وزارتي القوى العاملة والشباب والرياضة، بمشاركة العديد من الشركات بالقطاع الخاص.

وقال محافظ الجيزة أحمد راشد - في تصريحات اليوم الأربعاء - إن الملتقى سيتم تنظيمه غدا بأرض المطاحن بجوار البنك الأهلى بشارع الملك فيصل بعد محطة الطالبية، ويستمر على مدار اليوم، فى إطار احتفالات المحافظة بالذكرى المئوية لعيدها القومي، وحرص المحافظة على تقديم خدمات مباشرة للمواطنين.

وأشار راشد إلى أن الملتقى سيشهد مشاركة أكثر من 135 مصنعا وشركة ومؤسسة تعمل فى مجالات عديدة .. مؤكدا أنه تم تخصيص مقرات للشركات لتلقى طلبات التوظيف من الشباب والذي من المقرر أن يشهد إقبالا كبيرا نظرا لفرص العمل الجيدة التى تم توفيرها.

ويتيح الملتقى أكثر من 10 آلاف وظيفة لجميع المؤهلات متوسطة وفوق متوسطة وعليا، إلى جانب فرص بدون مؤهلات فى وظائف محددة.


اضف تعليقك

لأعلى