محافظ الجيزة: 10 آلاف فرصة عمل تنتظر الشباب غدا بملتقى التوظيف بالجيزة | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

محافظ الجيزة: 10 آلاف فرصة عمل تنتظر الشباب غدا بملتقى التوظيف بالجيزة

أش أ / 2019-04-17 13:50:24 / الصباح Extra
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

ينطلق غدا الخميس ملتقى توظيف شباب وفتيات محافظة الجيزة الذى تنظمه المحافظة بالتنسيق مع وزارتي القوى العاملة والشباب والرياضة، بمشاركة العديد من الشركات بالقطاع الخاص.

وقال محافظ الجيزة أحمد راشد - في تصريحات اليوم الأربعاء - إن الملتقى سيتم تنظيمه غدا بأرض المطاحن بجوار البنك الأهلى بشارع الملك فيصل بعد محطة الطالبية، ويستمر على مدار اليوم، فى إطار احتفالات المحافظة بالذكرى المئوية لعيدها القومي، وحرص المحافظة على تقديم خدمات مباشرة للمواطنين.

وأشار راشد إلى أن الملتقى سيشهد مشاركة أكثر من 135 مصنعا وشركة ومؤسسة تعمل فى مجالات عديدة .. مؤكدا أنه تم تخصيص مقرات للشركات لتلقى طلبات التوظيف من الشباب والذي من المقرر أن يشهد إقبالا كبيرا نظرا لفرص العمل الجيدة التى تم توفيرها.

ويتيح الملتقى أكثر من 10 آلاف وظيفة لجميع المؤهلات متوسطة وفوق متوسطة وعليا، إلى جانب فرص بدون مؤهلات فى وظائف محددة.


اضف تعليقك

لأعلى