"بايرن ميونخ "يعلن افتتاح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

"بايرن ميونخ "يعلن افتتاح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية

أمنية خيري / 2019-04-17 12:58:57 / رياضة
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أعلن اليوم الأريعاء نادي بايرن ميونخ الأكثر تتويجا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، افتتاح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية، وذلك في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال يورج واكر عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ:  "هذا يمنحنا الفرصة للاقتراب أكثر من جماهيرنا في أفريقيا، ومن خلال خبرتنا، يسهم ذلك بشكل مهم في تطوير كرة القدم في إثيوبيا."

وأوضح بايرن ميونخ : " أن الشراكة مع الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم "تتضمن التبادل المستمر للخبرات إلى جانب الحضور المنتظم لمدربين شبان من بايرن ميونخ لتدريب اللاعبين المحليين وكذلك المدربين في أديس أبابا."

وتجدر الإشارة إلى أن إثيوبيا انضمت إلى خمس دول أخرى تم فيها افتتاح مدارس لكرة القدم تابعة لبايرن ميونخ، وهي أمريكا والصين وتايلاند واليابان وسنغافورة.

 


اضف تعليقك

لأعلى