"بايرن ميونخ "يعلن افتتاح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

"بايرن ميونخ "يعلن افتتاح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية

أمنية خيري / 2019-04-17 12:58:57 / رياضة
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أعلن اليوم الأريعاء نادي بايرن ميونخ الأكثر تتويجا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، افتتاح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية، وذلك في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال يورج واكر عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ:  "هذا يمنحنا الفرصة للاقتراب أكثر من جماهيرنا في أفريقيا، ومن خلال خبرتنا، يسهم ذلك بشكل مهم في تطوير كرة القدم في إثيوبيا."

وأوضح بايرن ميونخ : " أن الشراكة مع الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم "تتضمن التبادل المستمر للخبرات إلى جانب الحضور المنتظم لمدربين شبان من بايرن ميونخ لتدريب اللاعبين المحليين وكذلك المدربين في أديس أبابا."

وتجدر الإشارة إلى أن إثيوبيا انضمت إلى خمس دول أخرى تم فيها افتتاح مدارس لكرة القدم تابعة لبايرن ميونخ، وهي أمريكا والصين وتايلاند واليابان وسنغافورة.

 


اضف تعليقك

لأعلى