مدبولي يبحث مع الرئيس التنفيذي لـ"الخرافي" الكويتية توسيع الاستثمارات | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

مدبولي يبحث مع الرئيس التنفيذي لـ"الخرافي" الكويتية توسيع الاستثمارات

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بالمهندس بدر الخرافى، الرئيس التنفيذي لمجموعة "الخرافى" الكويتية، وشركة "زين للاتصالات"، والوفد المرافق له، لبحث فرص توسيع استثماراتهم بمصر، وحضر اللقاء الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

وأكد الخرافي على حرصهم فى زيادة حجم استثماراتهم فى مصر، وتوسيع أنشطتهم القائمة، والتى تتضمن استثمارات فى مجال الإنشاءات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشروعات فى مجال المقاولات والطرق، بالإضافة إلى اهتمامهم بالاستثمار فى قطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت، وكذا المدن الذكية.

وأضاف أن استثمارات المجموعة فى القطاع الصناعى بمصر تتزايد، حيث قاموا بتوسعات فى مصانع المجموعة بالإسكندرية وغيرها من المدن، فضلًا عن شراكتهم مع شركة "ميتسوبيشي" اليابانية فى السوق المصرية.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء تقدير مصر للإسهامات القيمة لمجموعة الخرافى فى الاقتصاد المصرى، مضيفًا أن الحكومة حريصة على تقديم كافة صور المساندة للاستثمارات الجادة. ورحب رئيس الوزراء برغبة المجموعة فى الاستثمار فى مجالات الاتصالات والإنترنت والمدن الذكية، مشيرًا أيضًا إلى رغبة الحكومة فى جلب استثمارات فى مجال تصنيع وسائل النقل الجماعى التى تعمل بالكهرباء، وكذا السيارات الكهربائية.

وأشار رئيس الوزراء إلى ما تقوم به الحكومة من جهود لتشجيع الصناعة الوطنية وزيادة المكون المحلى، وإحلال المنتجات المصنعة محليًا محل السلع المستوردة من أجل تقليل عجز الميزان التجارى وتوفير العملة الصعبة، مؤكدًا تشجيع الحكومة لكل الاستثمارات العربية والأجنبية التى يمكن أن تسهم فى تحقيق هذه الأهداف.


اضف تعليقك

لأعلى