ماكرون يعلن عن رغبته فى إعادة بناء كاتدرائية "نوتردام" | الصباح
المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7     عماد زيادة : دور رشوان في ولد الغلابة نقلة مهمة في مشواري     elsaba7     طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا فوق المتوسط     elsaba7     ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لمزاولتهما نشاطاً إجرامياً فى مجال البلطجة وفرض الإتاوات     elsaba7     سؤال برلماني لمدبولي حول تصاعد أزمة المعلمين العاملين بعقود مؤقتة     elsaba7     تعرف على أسباب تأخر إقلاع رحلتين من مطار القاهرة     elsaba7     إليسا تطمئن جمهورها على حالتها الصحية:" مجرد علاج عادي بسبب مضاعفات العملية"     elsaba7     كنترولات الدبلومات الفنية تبدأ تصحيح كراسات امتحان دبلوم الثانوى الصناعى     elsaba7     المدارس تنتهى من توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة قبل أسبوعين من الامتحان     elsaba7     عاجل.. انفجار سيارة مفخخة قرب القصر الرئاسي الصومالي     elsaba7     محافظ الجيزة يكرم المشرف على العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة     elsaba7    

ماكرون يعلن عن رغبته فى إعادة بناء كاتدرائية "نوتردام"

ماكرون

ماكرون

أعلن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون عن رغبته في إعادة بناء كاتدرائية نوتردام الشهيرة فى باريس خلال 5 سنوات، وذلك بعد أن تضررت جراء حريق هائل أول أمس الإثنين.

وقال ماكرون فى خطاب له، أمس الثلاثاء: "سنعيد بناء نوتردام حتى تكون أجمل.. وأرغب فى إنجاز ذلك خلال 5 سنوات، وبإمكاننا أن نحقق ذلك".

وتابع: "بإمكاننا تحويل هذه الكارثة إلى فرصة للتوحد بعد أن فكرنا بشكل معمق في ما كنا وما يجب أن نكون.. وعلينا أن نصبح أفضل مما عليه الحال الآن، وعلينا أن نجد سبيلا لمشروعنا الوطنى".

وأكد الرئيس الفرنسى: "علينا أن نعمل الآن"، مضيفا: "نحن سنعمل وسننجح".

وبشأن نتائج "المناقشات الوطنية" حول إيجاد سبل لتجاوز الأزمة الحالية مع حراك "السترات الصفراء"، أكد ماكرون أنه من السابق لأوانه الإعلان عن انتهاء المناقشات. وأضاف أنه سيوجه كلمة أخرى إلى الشعب بهذا الخصوص قريبا.


اضف تعليقك

لأعلى