الهجان يطلق الموسم الثاني من المسفراتي بدولة الكويت | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

الهجان يطلق الموسم الثاني من المسفراتي بدولة الكويت

محرر الصباح / 2019-04-16 17:57:56 / فن
الهجان

الهجان

أعلن المنتج الفني والفلوجر محمد الهجان الانتهاء من تصوير  برنامجه “المسفراتي ” من دولة الكويت الشقيقة قام خلاله باكتشاف أنماط  واسرار الحياة المختلقة في دولة دمرتها الحرب  وكيف استطاع الأشقاء الكويتين في بناء بلدهم من  جديد وكيفية العيش والسفر بشكل رسمي والتعرف علي الحياة هناك بشكل واقعي   ، ومن المقرر   اذاعة   البرنامج علي شبكات  التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب   بعد ما حقق الموسم الاول  من البرنامج مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة

التقى الهجان خلال التصوير بالشباب المصري  المقيم  فى الموين  وتحدث معهم عن صعوبة الحياة في الغربة وكيف استطاعوا التأقلم عليه.

كما تحدث الهجان مع بعض النماذج من الشباب الكويتي  عن دورهم في التنمية في دولة صاعدة بقوة وسيعرض  خلال حلقاته اسرار  ومعلومات قيمة عن دولة الكويت.

وينقل «الهجان» خلال حلقات البرنامج نموذج حقيقي للتقدم قد يساعد في نشر الدور التنموي والتوعوي عند الشباب في مساعدة الدولة علي النهوض بالوطن .

الهجان
الهجان
الهجان


اضف تعليقك

لأعلى