الهجان يطلق الموسم الثاني من المسفراتي بدولة الكويت | الصباح
المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7     الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو)     elsaba7     دعم الشرعية فى اليمن: تدمير طائرة لـ"الحوثيين" تحمل متفجرات     elsaba7     إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة فى حادث تصادم بالغربية     elsaba7     نشوى مصطفي عن ياسمين صبري في "حكايتي":"سوبر ستار وكاريزما"     elsaba7     رد فعل قوي من "هواوى" على حظر ترامب التعامل معها     elsaba7     "صناع الخير" تبدأ أولى قوافل إعمار المنازل المتهالكة بـ"دار السلام" في الفيوم     elsaba7     البنك المركزي يُثبت سعر الفائدة علي الإقراض والإيداع.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بسبب الحر الشديد .. اندلاع حريق فى كشك كهرباء بالغربية (صور)     elsaba7     الرقابة الإدارية تلقى القبض على عدد من الأشخاص في قضايا رشوة     elsaba7    

الهجان يطلق الموسم الثاني من المسفراتي بدولة الكويت

محرر الصباح / 2019-04-16 17:57:56 / فن
الهجان

الهجان

أعلن المنتج الفني والفلوجر محمد الهجان الانتهاء من تصوير  برنامجه “المسفراتي ” من دولة الكويت الشقيقة قام خلاله باكتشاف أنماط  واسرار الحياة المختلقة في دولة دمرتها الحرب  وكيف استطاع الأشقاء الكويتين في بناء بلدهم من  جديد وكيفية العيش والسفر بشكل رسمي والتعرف علي الحياة هناك بشكل واقعي   ، ومن المقرر   اذاعة   البرنامج علي شبكات  التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب   بعد ما حقق الموسم الاول  من البرنامج مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة

التقى الهجان خلال التصوير بالشباب المصري  المقيم  فى الموين  وتحدث معهم عن صعوبة الحياة في الغربة وكيف استطاعوا التأقلم عليه.

كما تحدث الهجان مع بعض النماذج من الشباب الكويتي  عن دورهم في التنمية في دولة صاعدة بقوة وسيعرض  خلال حلقاته اسرار  ومعلومات قيمة عن دولة الكويت.

وينقل «الهجان» خلال حلقات البرنامج نموذج حقيقي للتقدم قد يساعد في نشر الدور التنموي والتوعوي عند الشباب في مساعدة الدولة علي النهوض بالوطن .

الهجان
الهجان
الهجان


اضف تعليقك

لأعلى