سالي عاطف عن التعديلات الدستورية: مافيش دستور Forever (فيديو) | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

سالي عاطف عن التعديلات الدستورية: مافيش دستور Forever (فيديو)

سالي عاطف

سالي عاطف

ابدت الكاتبة الصحفية سالي عاطف رئيس مجلس تحرير جريدة "الصباح" قبولها بالتعديلات الدستورية المقترحة، قاتلة :"مافيش دستور فور ايفر".

وأضافت عاطف، في حوارها ببرنامج "كلام بنات"، المذاع عبر شاشة "تن"، اليوم الثلاثاء، أنه دائما الدساتير تُوضع وفقاً للتطور في المجتمع، مستدركة :"نحن في فترة بناء للمجتمع بعد فترة كبيرة من الاحداث وخاصة من بعد عام 2011".

وتابعت رئيس مجلس تحرير جريدة "الصباح"، :"نحاول بناء الدولة مثل الدول المتقدمة وبالتالي كان لابد أن يكون هناك تغير كبيرة في بعض بنود الدستور، وخاصة في ما يتعلق بالمرأة والشباب وذوي الإعاقة والمصريين في الخارج، وكان لابد من النظر لهم بشكل مختلف".

 


اضف تعليقك

لأعلى