البترول تفند شائعة رفع سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية إلى 150 جنيهاً | الصباح
48 ساعة راحة في طائرة الأهلي بعد حسم لقب الدوري     elsaba7     الليلة.. سلة الأهلي والزمالك في دوري السوبر     elsaba7     بالصور.. إستنفار أمني لوزارة الداخلية لتأمين لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين     elsaba7     الأرصاد: غدا طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 25     elsaba7     مسيرة شعبية لدعم التعديلات الدستورية بطنطا ( صور )     elsaba7     اليوم المركز القومي للسينما يعرض "لالالاند" بنادي سينما اوبرا الأسكندرية     elsaba7     بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك     elsaba7     "علي باب مصر" يناقش مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الغارمات     elsaba7     ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال     elsaba7     نصار يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين     elsaba7     الليلة.. طائرة سيدات الأهلي تواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر     elsaba7    

البترول تفند شائعة رفع سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية إلى 150 جنيهاً

وزير البترول

وزير البترول

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد برفع وزارة البترول سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية إلى 150 جنيهاً للأسطوانة، تواصل المركز مع وزارة البترول والثروة المعدنية، والتى نفت تلك الأنباء تماماً.

وأكدت الوزارة، أنه لا صحة لزيادة سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية إلى 150 جنيهاً، وأن السعر  الرسمي من الوزارة "لأسطوانة البوتاجاز" المنزلية هو 50 جنيهاً فقط، ولم يطرأ عليه أى زيادات، مُشددةً على أن ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة قلق المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أن الدولة تقدم دعماً بنحو 26 مليار جنيه سنوياً، مُضيفةً أنه يتم إنتاج مليون أسطوانة بوتاجاز مدعمة يومياً بإجمالي 360 مليون أسطوانة بوتاجاز مدعمة سنوياً.


اضف تعليقك

لأعلى