الحوض يهدد اسلام محارب بالاهلي | الصباح
النيابة تحقق في اتهام لاعبي الأهلي بالبلطجة ضد نجوم الجزيرة     elsaba7     اليكِ طريقة عمل كرات شيكولاتة شم النسيم للأطفال     elsaba7     الجامعة العربية : النزاعات المسلحة أدت لعواقب خطيرة على النساء والفتيات     elsaba7     نقيب الصحفيين: تشكيل لجنة لمتابعة التغطية الصحفية للاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     48 ساعة راحة في طائرة الأهلي بعد حسم لقب الدوري     elsaba7     الليلة.. سلة الأهلي والزمالك في دوري السوبر     elsaba7     بالصور.. إستنفار أمني لوزارة الداخلية لتأمين لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين     elsaba7     الأرصاد: غدا طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 25     elsaba7     مسيرة شعبية لدعم التعديلات الدستورية بطنطا ( صور )     elsaba7     اليوم المركز القومي للسينما يعرض "لالالاند" بنادي سينما اوبرا الأسكندرية     elsaba7     بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك     elsaba7    

الحوض يهدد اسلام محارب بالاهلي

إسلام محارب

إسلام محارب

يواصل إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

واشتكى محارب من إصابة في الحوض، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، ويخضع لبرنامج تأهيلي، وقطع اللاعب شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق.


اضف تعليقك

لأعلى