بالفيديو.. مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: حروب الجيل الرابع بدأت | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

بالفيديو.. مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: حروب الجيل الرابع بدأت

ارشيفية

ارشيفية

قال اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن موقع مصر بالنسبة للعالم جعلها مطمع للكثيرين، مشيرًا إلى أن كثير من الدول كانت ولازالت تحاول تخريب أمن مصر القومي.

وأكد غباري، في حوراه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة Ten، إن حروب الجيل الرابع بدأت بشكل فعلي، موضحًا أن حروب الجيل الرابع تحتوي على 4 أجزاء، وهم "الحرب بالوكالة" وهي تقسيم الجيوش بشكل عرقي أو قبلي وزرع الإرهاب، و"هدم الدولة من الداخل" وإسقاط مؤسساتها الداخلية، بالإضافة إلى "الحصار الاقتصادي الدولي"، وأخيرًا "الحروب النفسية".

وأضاف مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، أن الشائعات والسوشيال ميديا جزء وثيق من حروب الجيل الرابع، لذا على المواطن إداك خطورة ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، مشيرًا أن هناك جهات بعينها تموله.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى