بالفيديو.. مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: حروب الجيل الرابع بدأت | الصباح
نصار يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين     elsaba7     الليلة.. طائرة سيدات الأهلي تواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر     elsaba7     وزير الكهرباء: تدريب 8026 إفريقيا خلال 10 سنوات في إطار التعاون مع دول القارة     elsaba7     جلسة تأهيل لـ"نيدفيد وصلاح محسن" على هامش مران الأهلي     elsaba7     عبور 53 سفينة المجرى الملاحي لقناة السويس بحمولات3.2مليون طن     elsaba7     بالفيديو.. عادل حنفي: المصريون في الخارج حائط الصد الأول لمصر ضد الهجمات الشرسة     elsaba7     إكرامي يغيب عن مران الأهلي بإذن الجهاز الفني     elsaba7     إسلام محارب يخضع لبرنامج تأهيلي ضد آلام الحوض     elsaba7     الإمام الأكبر: الأزهر يولي اهتمامًا كبيرًا بدول القارة الأفريقية وخاصة الصومال     elsaba7     بالصور. بينهم المحافظ .. شخصيات هامة في ملتقي توظيف شباب وفتيات الجيزة     elsaba7     8 لاعبين في مران مستبعدي الأهلي من لقاء بيراميدز     elsaba7     "التضامن" توقع بروتوكول تعاون مع الاتصالات لتطوير خدمات الميكنة بها     elsaba7    

بالفيديو.. مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: حروب الجيل الرابع بدأت

ارشيفية

ارشيفية

قال اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن موقع مصر بالنسبة للعالم جعلها مطمع للكثيرين، مشيرًا إلى أن كثير من الدول كانت ولازالت تحاول تخريب أمن مصر القومي.

وأكد غباري، في حوراه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة Ten، إن حروب الجيل الرابع بدأت بشكل فعلي، موضحًا أن حروب الجيل الرابع تحتوي على 4 أجزاء، وهم "الحرب بالوكالة" وهي تقسيم الجيوش بشكل عرقي أو قبلي وزرع الإرهاب، و"هدم الدولة من الداخل" وإسقاط مؤسساتها الداخلية، بالإضافة إلى "الحصار الاقتصادي الدولي"، وأخيرًا "الحروب النفسية".

وأضاف مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، أن الشائعات والسوشيال ميديا جزء وثيق من حروب الجيل الرابع، لذا على المواطن إداك خطورة ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، مشيرًا أن هناك جهات بعينها تموله.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى