بالفيديو.. مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: حروب الجيل الرابع بدأت | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

بالفيديو.. مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: حروب الجيل الرابع بدأت

ارشيفية

ارشيفية

قال اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن موقع مصر بالنسبة للعالم جعلها مطمع للكثيرين، مشيرًا إلى أن كثير من الدول كانت ولازالت تحاول تخريب أمن مصر القومي.

وأكد غباري، في حوراه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة Ten، إن حروب الجيل الرابع بدأت بشكل فعلي، موضحًا أن حروب الجيل الرابع تحتوي على 4 أجزاء، وهم "الحرب بالوكالة" وهي تقسيم الجيوش بشكل عرقي أو قبلي وزرع الإرهاب، و"هدم الدولة من الداخل" وإسقاط مؤسساتها الداخلية، بالإضافة إلى "الحصار الاقتصادي الدولي"، وأخيرًا "الحروب النفسية".

وأضاف مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، أن الشائعات والسوشيال ميديا جزء وثيق من حروب الجيل الرابع، لذا على المواطن إداك خطورة ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، مشيرًا أن هناك جهات بعينها تموله.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى