نقابة العاملين بـ"التنظيم والإدارة" تنظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

نقابة العاملين بـ"التنظيم والإدارة" تنظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-16 11:34:51 / الصباح Extra
التنظيم والادارة

التنظيم والادارة

ظمت نقابة العاملين بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ندوة بعنوان (خليك مسئول.. شارك في الدستور)، حاضر فيها أحمد ناجي قمحه رئيس تحرير مجلة (السياسة الدولية). 

واستعرض قمحه - خلال الندوة اليوم /الثلاثاء/ - مواد التعديل المقترحة بالشرح المفصل، وأهمية مشاركة كل مواطن لديه حق التصويت في الاستفتاء على الدستور، واصفا المشاركة بأنها "واجب وطني وحماية للدولة"، خاصة في الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.

ونوه بأن طوابير الانتخابات التي شهدتها مصر خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة كانت مشهدا مشرفا يدعو للفخر، وكان لها صدى ومردودا جيدا على صورة مصر عالميا، خاصة بعد ثورة 30 يونيو وما تبعها.

وأضاف قمحه أن الدستور عمل بشرى يقبل التعديل في أي وقت، وأن التعديلات المقترحة جيدة جدا، خاصة وأن دستور 2014 كان يهدف إلى إحداث توافق مجتمعي عليه في ظل الظروف السياسية الدقيقة آنذاك، إلا أن التعديلات الحالية تهدف إلى تثبيت أركان الدولة ولا تقترب من الحريات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى