(مستقبل وطن) ينظم مؤتمرا لـ"الصم والبكم" بالجيزة حول التعديلات الدستورية | الصباح
ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال     elsaba7     نصار يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين     elsaba7     الليلة.. طائرة سيدات الأهلي تواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر     elsaba7     وزير الكهرباء: تدريب 8026 إفريقيا خلال 10 سنوات في إطار التعاون مع دول القارة     elsaba7     جلسة تأهيل لـ"نيدفيد وصلاح محسن" على هامش مران الأهلي     elsaba7     عبور 53 سفينة المجرى الملاحي لقناة السويس بحمولات3.2مليون طن     elsaba7     بالفيديو.. عادل حنفي: المصريون في الخارج حائط الصد الأول لمصر ضد الهجمات الشرسة     elsaba7     إكرامي يغيب عن مران الأهلي بإذن الجهاز الفني     elsaba7     إسلام محارب يخضع لبرنامج تأهيلي ضد آلام الحوض     elsaba7     الإمام الأكبر: الأزهر يولي اهتمامًا كبيرًا بدول القارة الأفريقية وخاصة الصومال     elsaba7     بالصور. بينهم المحافظ .. شخصيات هامة في ملتقي توظيف شباب وفتيات الجيزة     elsaba7     8 لاعبين في مران مستبعدي الأهلي من لقاء بيراميدز     elsaba7    

(مستقبل وطن) ينظم مؤتمرا لـ"الصم والبكم" بالجيزة حول التعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-16 11:34:43 / سياسة
حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن

ظم حزب (مستقبل وطن) برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، مؤتمرا لـ"الصم والبكم" ومتحدي الإعاقة، اليوم /الثلاثاء/ بمركز الصف بالجيزة حول التعديلات الدستورية ورؤيتهم المستقبلية لوطنهم، وذلك حيث يعد المؤتمر الأول على مستوى الجمهورية، الذي يناقش فيه الصم والبكم التعديلات الدستورية بلغتهم مع وجود مترجمين.

وشارك في المؤتمر لفيف من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين والفن وأعضاء وقيادات حزب (مستقبل وطن).. وناقش عددا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الإنجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت بمختلف المحافظات، وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء المقبل.

ومن جانبه، أكد معتز الدريملى عضو الأمانة العامة للحزب ضرورة توعية فئات الصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة بأهمية التعديلات الدستورية، وكذلك ضرورة المشاركة بها لاستكمال بناء الوطن.


اضف تعليقك

لأعلى