(مستقبل وطن) ينظم مؤتمرا لـ"الصم والبكم" بالجيزة حول التعديلات الدستورية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

(مستقبل وطن) ينظم مؤتمرا لـ"الصم والبكم" بالجيزة حول التعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-16 11:34:43 / سياسة
حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن

ظم حزب (مستقبل وطن) برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، مؤتمرا لـ"الصم والبكم" ومتحدي الإعاقة، اليوم /الثلاثاء/ بمركز الصف بالجيزة حول التعديلات الدستورية ورؤيتهم المستقبلية لوطنهم، وذلك حيث يعد المؤتمر الأول على مستوى الجمهورية، الذي يناقش فيه الصم والبكم التعديلات الدستورية بلغتهم مع وجود مترجمين.

وشارك في المؤتمر لفيف من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين والفن وأعضاء وقيادات حزب (مستقبل وطن).. وناقش عددا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الإنجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت بمختلف المحافظات، وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء المقبل.

ومن جانبه، أكد معتز الدريملى عضو الأمانة العامة للحزب ضرورة توعية فئات الصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة بأهمية التعديلات الدستورية، وكذلك ضرورة المشاركة بها لاستكمال بناء الوطن.


اضف تعليقك

لأعلى