الأوقاف الإسلامية بالقدس: حريق أمس بالأقصي نتيجة "عبث الفتيان" بالنار | الصباح
الجامعة العربية : النزاعات المسلحة أدت لعواقب خطيرة على النساء والفتيات     elsaba7     نقيب الصحفيين: تشكيل لجنة لمتابعة التغطية الصحفية للاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     48 ساعة راحة في طائرة الأهلي بعد حسم لقب الدوري     elsaba7     الليلة.. سلة الأهلي والزمالك في دوري السوبر     elsaba7     بالصور.. إستنفار أمني لوزارة الداخلية لتأمين لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين     elsaba7     الأرصاد: غدا طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 25     elsaba7     مسيرة شعبية لدعم التعديلات الدستورية بطنطا ( صور )     elsaba7     اليوم المركز القومي للسينما يعرض "لالالاند" بنادي سينما اوبرا الأسكندرية     elsaba7     بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك     elsaba7     "علي باب مصر" يناقش مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الغارمات     elsaba7     ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال     elsaba7    

الأوقاف الإسلامية بالقدس: حريق أمس بالأقصي نتيجة "عبث الفتيان" بالنار

استمرار اقتحام القدس

استمرار اقتحام القدس

أكدت دائرة الأوقاف الإسلامية وشئون المسجد الأقصى المبارك في القدس أن الحريق الذي اندلع ليلة أمس في ساحة المرواني من المسجد الأقصى المبارك، كان نتيجة "عبث الفتيان" في المنطقة.

وأشادت الدائرة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - بطاقم إطفائية المسجد الأقصى ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك وسيطرتهم على الحريق، الذي نشب مساء أمس في غرفة الحارس بساحة مصلى المرواني. 

وأهابت الدائرة، بالمصلين القاطنين حول المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار، وخصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك، والذي كانت نتيجته احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني.. وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم المساس بممتلكاته.

ومن جانبه، حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس من أي استهداف للأماكن المقدسة، مشددا على ضرورة الحفاظ عليها لما تمثله من قيمة دينية وإنسانية كبيرة.


اضف تعليقك

لأعلى