الأوقاف الإسلامية بالقدس: حريق أمس بالأقصي نتيجة "عبث الفتيان" بالنار | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

الأوقاف الإسلامية بالقدس: حريق أمس بالأقصي نتيجة "عبث الفتيان" بالنار

استمرار اقتحام القدس

استمرار اقتحام القدس

أكدت دائرة الأوقاف الإسلامية وشئون المسجد الأقصى المبارك في القدس أن الحريق الذي اندلع ليلة أمس في ساحة المرواني من المسجد الأقصى المبارك، كان نتيجة "عبث الفتيان" في المنطقة.

وأشادت الدائرة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - بطاقم إطفائية المسجد الأقصى ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك وسيطرتهم على الحريق، الذي نشب مساء أمس في غرفة الحارس بساحة مصلى المرواني. 

وأهابت الدائرة، بالمصلين القاطنين حول المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار، وخصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك، والذي كانت نتيجته احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني.. وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم المساس بممتلكاته.

ومن جانبه، حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس من أي استهداف للأماكن المقدسة، مشددا على ضرورة الحفاظ عليها لما تمثله من قيمة دينية وإنسانية كبيرة.


اضف تعليقك

لأعلى