بالفيديو.. الزراعة: أحدثنا طفرة في تصدير الموالح للخارج | الصباح
ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال     elsaba7     نصار يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين     elsaba7     الليلة.. طائرة سيدات الأهلي تواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر     elsaba7     وزير الكهرباء: تدريب 8026 إفريقيا خلال 10 سنوات في إطار التعاون مع دول القارة     elsaba7     جلسة تأهيل لـ"نيدفيد وصلاح محسن" على هامش مران الأهلي     elsaba7     عبور 53 سفينة المجرى الملاحي لقناة السويس بحمولات3.2مليون طن     elsaba7     بالفيديو.. عادل حنفي: المصريون في الخارج حائط الصد الأول لمصر ضد الهجمات الشرسة     elsaba7     إكرامي يغيب عن مران الأهلي بإذن الجهاز الفني     elsaba7     إسلام محارب يخضع لبرنامج تأهيلي ضد آلام الحوض     elsaba7     الإمام الأكبر: الأزهر يولي اهتمامًا كبيرًا بدول القارة الأفريقية وخاصة الصومال     elsaba7     بالصور. بينهم المحافظ .. شخصيات هامة في ملتقي توظيف شباب وفتيات الجيزة     elsaba7     8 لاعبين في مران مستبعدي الأهلي من لقاء بيراميدز     elsaba7    

بالفيديو.. الزراعة: أحدثنا طفرة في تصدير الموالح للخارج

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن إنتاج مصر أنواع تمور جديدة ستساعد على التوسع في حجم الصادرات بشكل أكبر، مضيفا أن وزارة الزراعة أحدثت طفرة في تصدير الموالح المصرية.

 

وأوضح "القرش" خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم، الثلاثاء، أن مصر لديها أنواع من التمور تمتلك القدرة على المنافسة بقوة مع تمور دول الخليج، مشيرًا إلى أن مصر لديها إضافة أصناف جديدة من التمور مثل البلح البرحي، وبعض الأصناف الأخرى.

 

وأشار المتحدث باسم وزارة الزراعة، إلى أن المنتج المصري من الموالح أصبح رقم واحد عالميا، مؤكدا أن مصر استطاعت أن تأخذ الريادة في صادرات الموالح المصرية بعد أن كانت تنافس إسبانيا على صدارتها.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى