التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية في 3 محافظات و٤ وجامعات | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية في 3 محافظات و٤ وجامعات

ا ش ا / 2019-04-16 11:13:53 / الصباح Extra
الدكتور صالح الشيخ

الدكتور صالح الشيخ

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من محافظات الأقصر، والدقهلية، وجنوب سيناء، و4 جامعات للإعلان عن شغل وظائف قيادية؛ وذلك بموازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .

وذكر بيان للجهاز اليوم الثلاثاء أنه تمت الموافقة لمحافظة الأقصر على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتدريب ، والموافقة لمحافظة الدقهلية على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام التربية الزراعية بموازنة مديرية الزراعة .

كما وافق الجهاز لمحافظة جنوب سيناء على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري؛ وذلك بموازنة مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة. 

ووافق الجهاز لجامعة الزقازيق على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموازنة الحسابات بموازنة الجامعة،إضافة إلى الموافقة لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بموازنة الجامعة أيضا ، كما وافق لجامعة بنها على الإعلان عن شغل وظيفة أمين عام الجامعة وبموازنتها، ولجامعة أسيوط على الإعلان عن شغل مدير عام الإدارة العامة القضايا والتنفيذ والحجز الإدارة بقسم التعليم، وكذلك وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بقسم المستشفيات وبموازنة الجامعة. 

يذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل ، ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة، واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى