التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية في 3 محافظات و٤ وجامعات | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية في 3 محافظات و٤ وجامعات

ا ش ا / 2019-04-16 11:13:53 / الصباح Extra
الدكتور صالح الشيخ

الدكتور صالح الشيخ

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من محافظات الأقصر، والدقهلية، وجنوب سيناء، و4 جامعات للإعلان عن شغل وظائف قيادية؛ وذلك بموازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .

وذكر بيان للجهاز اليوم الثلاثاء أنه تمت الموافقة لمحافظة الأقصر على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتدريب ، والموافقة لمحافظة الدقهلية على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام التربية الزراعية بموازنة مديرية الزراعة .

كما وافق الجهاز لمحافظة جنوب سيناء على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري؛ وذلك بموازنة مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة. 

ووافق الجهاز لجامعة الزقازيق على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموازنة الحسابات بموازنة الجامعة،إضافة إلى الموافقة لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بموازنة الجامعة أيضا ، كما وافق لجامعة بنها على الإعلان عن شغل وظيفة أمين عام الجامعة وبموازنتها، ولجامعة أسيوط على الإعلان عن شغل مدير عام الإدارة العامة القضايا والتنفيذ والحجز الإدارة بقسم التعليم، وكذلك وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بقسم المستشفيات وبموازنة الجامعة. 

يذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل ، ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة، واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى