التنمية المحلية: استعدادات المحافظات لاستقبال شهر رمضان | الصباح
أول رد مصري على تصريحات "أوردغان": حقد دفين تجاه ما يحققه الشعب المصري     elsaba7     داليا مصطفي تنضم لأبطال مسلسل " حواديت الشانزليزيه"     elsaba7     انتقادات لـ "ياسمين صبري"بعد سخريتها من مصاب بمتلازمة داون     elsaba7     رسمياً.. كاف يصدر بيانا بتعيين فاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد     elsaba7     شاهد بالصور ...كلاب الهاسكي تركض "فوق الماء" بدلا من الجليد     elsaba7     "منى مينا" تعلن ترشحها لمنصب نقيب الأطباء     elsaba7     «عنوس» أشهر صناعى ألة العود بالغربية : الأخشاب النادرة أهم مشاكلنا ( صور )     elsaba7     هل ثورة الشرنوبي علي الصحفيين مقصودة .. أم الحملة ضده مستمرة؟     elsaba7     "بدون دبلة خطوبة".. ظهور جديد للشرنوبي يثير الجدل في حفله بالأوبرا     elsaba7     فى اليوم العالمى للاجئين مصر تجدد التزامها الأخلاقى والقانونى إتجاه اللاجئين     elsaba7     تعرف على أبرز المعلومات عن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019     elsaba7     كامل الوزير: رفع حالة الاستعداد القصوي في السكة الحديد ومترو الانفاق لتسهيل تنقل الجماهير إلى الاستادات     elsaba7    

التنمية المحلية: استعدادات المحافظات لاستقبال شهر رمضان

ا ش ا / 2019-04-16 10:56:00 / الصباح Extra
وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية

استعرض وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان ، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية للمواطنين في كافة المدن والقرى والأحياء، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بتوفير السلع وضبط الأسعار خلال الفترة الحالية والقادمة. 

و كلف الوزير محافظي المحافظات بافتتاح شوادر جديدة ومنافذ بيع للسلع " خضروات – لحوم حية ومجمدة " بالمدن والقري لسهولة وصول المواطنين إليها ، كما وجه بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة والتفتيش على السلع المعروضة للتأكيد من صلاحياتها ورفع استعدادات المرافق والخدمات بالمحافظات على مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة في قطاع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحة ونظافة مع تعديل مواعيد عمل المخابز بما يتناسب مع الشهر الكريم .

وأشار وزير التنمية المحلية إلي أن سيتم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقى الشكاوى من المواطنين عن نقص أي سلع أو خدمات بالمحافظات خلال الشهر الكريم من خلال مبادرة صوتك مسموع وصفحتها علي الفيس بوك على موقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك ": www.facebook.com/sotakmasmwo ورقم الخط الساخن : "15330" وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة والبريد الإلكترونى للوزارة : "Info@mld.gov.eg ".


اضف تعليقك

لأعلى