المرسي يشدد على مديري الوحدات المحلية بالمنوفية برفع كافة الإستعدادات العملية للإستفتاء على الدستور | الصباح
رضوى العوضي: مشاركة المرأة في الاستفتاء شيء مشرف ومتحضر     elsaba7     أمناء المحافظات بحزب "مصر الثورة": مشاهد الاستفتاء تدعو للفخر     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يدين تفجيرات كنائس وفنادق سريلانكا     elsaba7     القائم بأعمال السفير المصري في كازخستان: مشاركة 85% من الجالية المصرية في الاستفتاء (فيديو)     elsaba7     د راندا رزق تكشف عن تفاصيل استفتاء المصريين على التعديلات الدستورية (فيديو)     elsaba7     رئيس نادي الطيران يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     طلاب جامعة المستقبل يشاركون في الاستفتاء على الدستور بالكويت (صور)     elsaba7     من المحلية للعالمية: فوز طلاب اليابانية بالمنوفية وتأهيلهم للمنافسة بنادى الكانجرو الذهبي     elsaba7     حقيقة تولي ميدو تدريب الترجي التونسي     elsaba7     المجلس الانتقالي بالسودان: نتعجل تشكيل الحكومة المدنية ومنفتحون على كافة القوى السياسية     elsaba7     لبنان: انتهاء أعمال فرز وحصر الأصوات في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     البعثة الأممية في ليبيا: الأولوية لوقف الحرب ومصرون على عقد الملتقى الوطني     elsaba7    

المرسي يشدد على مديري الوحدات المحلية بالمنوفية برفع كافة الإستعدادات العملية للإستفتاء على الدستور

هدى السيد / 2019-04-15 22:21:50 / محافظات
المرسي  يشدد برفع كافة الإستعدادات العملية للإستفتاء على الدستور

المرسي يشدد برفع كافة الإستعدادات العملية للإستفتاء على الدستور

قام اليوم محمود المرسي رئيس مجلس مركز ومدينة الباجور بعقد إجتماع مع مديري الإدارات بالمجلس ومديري المصالح الحكومية بالمركز. بحضور صفوت معوض وفريد دراز نائبي رئيس المركز ومحمد عزت مدير مكتب متابعة رئيس المدينة وحسني خطاب سكرتير عام المجلس جلسة المجلس التنفيذي .

وقد شدد رئيس مجلس مركز ومدينة الباجور علي مديرى كافة المصالح والوحدات القروية برفع كافة الإستعدادات لعملية الإستفتاء علي الدستور الإسبوع المقبل وتلافي أي عقبات في اللجان الإنتخابية . كما شدد معوض علي ضرورة التنسيق بين الجهات الحكومية من (إدارة الكهرباء - والمياه - والتموين - والشباب والرياضة - والتعليم ) وبين رؤساء الوحدات .

وأكد المرسي علي رؤساء الوحدات ومديري المصالح بضرورة حث المواطنين علي أهمية المشاركة في الإستفتاء والنزول للإدلاء بأصواتهم .
كما تم موافقة المجلس التنفيذي علي إطلاق اسم الشهيد هاني عبد العزيز جعفر علي المنطقة السكنية التي يسكن بها والموافقة أيضا علي السير في إجراءات نزع ملكية طريق السيب الواصل من محطة معالجة الصرف الصحي ببهناي إلي مصرف أم خليفة


اضف تعليقك

لأعلى