وزارة الداخلية الفرنسية: 400 عنصر إطفاء يتوجهون إلى موقع حريق كاتدرائية نوتردام | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

وزارة الداخلية الفرنسية: 400 عنصر إطفاء يتوجهون إلى موقع حريق كاتدرائية نوتردام

الحريق

الحريق

قالت وزارة الداخلية الفرنسية اليوم الأثنين إن 400 عنصر إطفاء توجهوا إلى موقع حريق كاتدرائية نوتردام، في باريس للتعامل مع الحادث.

ذكرت الخبر شبكة "سي إن إن" الأمريكية، دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل.

وكان مسؤول فرنسي أعلن اليوم الاثنين أن السلطات لم تتلق أنباء حتى الآن عن إصابات، في حريق كاتدرائية نوتردام، لافتا إلى أن السلطات بدأت تحقيقاً للتعرف على أسباب الحريق الذي أدى إلى انهيار سقف الكاتدرائية وبرجها التاريخي بالكامل.

من جانبه، قال مصدر بالشرطة الفرنسية إن كل شيء ينهار بالكاتدرائية، مؤكداً أن رجال الإطفاء أخلوا المنطقة المحيطة، والمباني القريبة.


اضف تعليقك

لأعلى