الادعاء البيروفي يطالب باستمرار احتجاز الرئيس السابق أثناء التحقيق معه في قضايا فساد | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

الادعاء البيروفي يطالب باستمرار احتجاز الرئيس السابق أثناء التحقيق معه في قضايا فساد

الادعاء البيروفي

الادعاء البيروفي

طالب الادعاء العام في بيرو الجهات القضائية باستمرار احتجاز رئيس البلاد السابق، بيدرو بابلو كوشينسكي، أثناء التحقيق معه في قضايا تتعلق بغسيل أموال.

وأوضحت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن الادعاء البيروفي قدّم الطلب، اليوم الاثنين، قائلاً إن كوشينسكي ينبغي أن يظل محتجزاً أثناء قيام سلطات البلاد بالتحقيق في قيامه بغسيل أموال في قضية تتعلق بشركة تشييد برازيلية عملاقة.

وكان قاضي في بيرو قد أمر يوم الأربعاء السابق باحتجاز رئيس البلاد السابق كوشينسكي لمدة عشرة أيام على ذمة التحقيق في قضية تتعلق بغسيل أموال. 

وتنحى كوشينسكي، الذي يبلغ من العمر 80 عامًا، عن رئاسة البلاد العام الماضي بعد أن كشف مشرعون من المعارضة، الذين كانوا يسعون للإطاحة به، عن أن شركة استشارية خاصة تابعة للرئيس السابق قد تلقت نحو 782 ألف دولار من خلال مدفوعات لم يُكشَف عنها في السابق من شركة تشييد برازيلية وأن بعضاً من هذه المدفوعات تداخلت في الفترة التي شغل فيها كوشينسكي سابقًا منصب وزيرًا بالحكومة لمدة سنوات.

ونوهت الشبكة الأمريكية بأن ثلاثة رؤساء ممن سبقوا كوشينسكي قد وجهت إليهم أيضًا اتهامات أو أنهم قيد التحقيق فيما يتعلق بصلاتهم المزعومة بالشركة البرازيلية.


اضف تعليقك

لأعلى