10 صور من كواليس مسلسل "قمر هادى" لـ هانى سلامة والبرومو يحقق نصف مليون مشاهدة  | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

10 صور من كواليس مسلسل "قمر هادى" لـ هانى سلامة والبرومو يحقق نصف مليون مشاهدة 

محرر الصباح / 2019-04-15 18:53:28 / فن
مسلسل "قمر هادى"

مسلسل "قمر هادى"

يواصل حاليا أبطال مسلسل "قمر هادى" للنجم هانى سلامة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، التصوير بكثافة، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير ما يقرب من 60% من مشاهد العمل، الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، وننشر 10 صور من كواليس المسلسل المنتظر، والذى يعد ثالث تعاون بين شركة سينرجى وهانى سلامة فى الدراما التليفزيونية.

 

وفى سياق متصل، طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الرسمى الأول للمسلسل الايام الماضية، وحقق نجاحا كبيرا منذ طرحه على مواقع السوشيال ميديا و "اليوتيوب" حيث تتصاعد مشاهداته تباعا حيث تخطى البرومو 500 الف مشاهدة حتى الأن، ومن المقرر أن تطرح الشركة الأفيشات الدعائية لبطال المسلسل خلال الأيام المقبلة .

يشار إلى أن "قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة هانى سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومحسن محيى الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم.

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل

مسلسل


اضف تعليقك

لأعلى