صلاح وكريستيانو في مكان واحد بمساعدة أبو هشيمة (التفاصيل الكاملة) | الصباح

صلاح وكريستيانو في مكان واحد بمساعدة أبو هشيمة (التفاصيل الكاملة)

صلاح وكريستيانو

صلاح وكريستيانو

أوضح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تشجيعه للنادي الأهلي، مؤكدًا تقديره لجمهور الأهلي الذي ظهر بمظهر حضاري عقب خروج فريقه من بطولة إفريقيا.

كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، يرتب للقاء يجمعهما وكريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في أعقاب توجيه النجم المصري دعوة بأبوهشيمه لحضور مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي البطولة.

وأضاف أبو هشيمة، خلال كلمته بندوة “أسرار النجاح” التي نظمتها منظمة “future culb” الطلابية بكلية تجارة جامعة عين شمس، ليتحدث فيها عن ريادة الأعمال وقصة نجاحه، أنه من أشد المعجبين والمؤيدين للاعب مصر الدولي محمد صلاح.

وعبر أبو هشيمة عن احترامه الكبير لجماهير النادي الأهلي خاصة بعد المظهر المشرف لهم في أعقاب خروج النادي من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسر فيها بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ووجه أبو هشيمة في كلمته، عدة نصائح للطلاب، ومنها أنه لا يوجد رائد أعمال يعمل لمدة 8 ساعات فقط، مبينًا أنه كان يدخن السجائر لمدة 5 سنوات قبل أن يقرر تركها والاهتمام بصحته لأنه لا تعوض.

وتابع أبوهشيمة نصائحه للشباب، بأن يبحثوا عن فتح مسارات جديدة في الحياة وعدم البحث عن الوظائف الحكومية، قائلًا: “فكر في مشروع خاص ليك أهم من الوظائف الحكومية وتكون الفكرة قابلة للتنفيذ وتكون مؤمن بمشروعك”.

يذكر أن شارك رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بندوة حملت عنوان “أسرار النجاح”، والتي نظمها النشاط الطلابي “future culb” بكلية تجارة جامعة عين شمس.

 


اضف تعليقك

لأعلى