مرصد الكهرباء: 17 ألفا و 750 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل | الصباح
مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7     أكل العيش مر ..عمال بدون ملابس لصيانة بيارة الصرف الصحى بالمحلة     elsaba7     الخولي: نظافه شوارع الاسكندريه امانه في اعناقنا جميعاً(صور)     elsaba7     تحذير إلى كهربا بسبب البطاقة الصفراء     elsaba7     مكتبه الإسكندريه: الخميس.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا     elsaba7     أول رسالة ماجستير في تطوير أداء الضرائب في ضوء التجارب الدولية     elsaba7     ميناء الإسكندريه: تسهيل كافة الإجراءات مع بدء موسم الحاصلات الزراعية     elsaba7     تكريم أسر شهداء الشرطة بميناء الإسكندريه(صور)     elsaba7     إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقيـة بجامعة الإسكندرية     elsaba7     إحالة أوراق ٣ متهمين للمفتي بعد محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارج(صور)     elsaba7     جامعة الإسكندرية: تستحدث برنامج الهندسة المدنية والبيئية لأول مرة بالجامعات المصرية     elsaba7    

مرصد الكهرباء: 17 ألفا و 750 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل

أش أ / 2019-04-15 15:34:37 / الصباح Economy
مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك

مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك

أوضح مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية المتوقعة في الإنتاج اليوم الإثنين تبلغ 17 ألفا و 750 ميجاوات، مشيرا الى أنه لم يتم أمس الأحد تخفيض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.


ويبلغ الحمل الأقصى المتوقع اليوم الإثنين 24 ألفا و 500 ميجاوات مقابل 24 ألفا و 700 ميجاوات أمس الأحد، وفقا لما ذكره المرصد في نشرته اليوم.. التي أشار فيها إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 17 ألفا و 600 ميجاوات.


ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم الإثنين باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى الثالثة و 15 دقيقة عصرا، وكان قد ظهر أمس الأحد باللون الأخضر طوال اليوم.


يذكر أنه لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015، ولم يعد يتم قطع التيار بسبب عدم توفر الكهرباء.


ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة.


اضف تعليقك

لأعلى