محافظ شمال سيناء :اقتصار احتفالات العيد القومي للمحافظة على المراسم التقليدية | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

محافظ شمال سيناء :اقتصار احتفالات العيد القومي للمحافظة على المراسم التقليدية

أش أ / 2019-04-15 14:33:59 / محافظات
محافظ شمال سيناء

محافظ شمال سيناء

أعلن محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة، إلغاء مظاهر الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في الخامس والعشرين من أبريل الجاري، واقتصارها على المراسم التقليدية، تضامنا مع شهداء حادث الشيخ زويد.


وأكد المحافظ في بيان اليوم الاثنين اقتصار احتفال المحافظة بالعيد القومي علي وضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش ، ونقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة ،إلى جانب افتتاح عدد من المشروعات التنموية في شتي القطاعات.


كانت مدينة الشيخ زويد شهدت الثلاثاء الماضي حادثا إرهابيا ، حيث قام عنصر إرهابي بتفجير نفسه في السوق الرئيسي للمدينة، ما أسفر عن استشهاد 4 من قوات الشرطة و3 مدنيين وإصابة عدد من المدنيين الآخرين بإصابات متنوعة.


وفي سياق آخر، أكد محافظ شمال سيناء، تحصيل حقوق الدولة نظير المنشآت والأماكن المؤجرة للغير، مع حصر تلك الأماكن ومراجعة العقود المبرمة مع الجهات المؤجرة ، طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.


وأوضح المحافظ  خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم عدم إدخال أي مرافق وإعطاء تراخيص لأية عقارات سكنية أو منشآت تكون واجهتها بالطوب الأحمر وغير مكتملة التشطيب الخارجي، تفعيلًا لقانون البناء..مشيرا إلى توحيد لون واجهات المباني وألوان النوافذ الخارجية حفاظا على الصورة البصرية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


وأشار إلى استعداد المحافظة لشهر رمضان المبارك من خلال توفير السلع والمواد الأساسية والتموينية، بجانب افتتاح معرض "أهلا رمضان "لتوفير احتياجات الشهر الكريم بأسعار مناسبة.


وشدد المحافظ على ضرورة ترخيص مركبات التوك توك ،في مدينتي بئر العبد ونخل بوسط سيناء ، ومنع سيرها على الطرق السريعة والرئيسية ، والسماح بترخيص سيارات ميكروباص أجرة 7 راكب بدلا منها.


اضف تعليقك

لأعلى