القبائل البدوية ببرج العرب والساحل الشمالي يؤيدون التعديلات الدستورية | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

القبائل البدوية ببرج العرب والساحل الشمالي يؤيدون التعديلات الدستورية

القبائل البدوية

القبائل البدوية

أكد العمدة عبدالله مفتاح العشيبي عمدة قبيلة العشيبات بالساحل الشمالي، وبرج العرب، أن جميع القبائل البدوية يقفون خلف مؤسسات الدولة فى الموافقة على التعديلات الدستورية، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتأكيد أن الجميع يصر على دعم الدولة المصرية لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

 
 
 
وأضاف "العمدة"، أنه بدأ عددًا من حملات التوعية بعدد من القبائل ومن ضمنها المؤتمر الشعبى الحاشد بمزلة بالساحل الشمالي والذي حضرة الالاف من مشايخ وعمد القبائل من الاسكندرية الي مرسي مطروح لشرح أهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور ودعم الوطن والوقوف ضد مخططات الجماعة الإرهابية.
 
 
وأكد " العشيبي" أن المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى، وأن القبائل البدوية كعادتها دائما فى المواقف التاريخية لا ينحازوا إلا للوطن ولمصلحة الوطن.
 
 

وأشار إلى أن ما يتم حاليا من تفاعل ايجابي وغير مسبوق من الشعب المصري العظيم بشأن التعديلات الدستورية بمثابة صفعة موجعة لاعضاء وقيادات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

القبائل البدوية

القبائل البدوية

القبائل البدوية


اضف تعليقك

لأعلى