منافذ "كلنا واحد" تهزم جشع التجار فى المحافظات قبل شهر رمضان | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

منافذ "كلنا واحد" تهزم جشع التجار فى المحافظات قبل شهر رمضان

/ 2019-04-15 14:31:56 / الصباح Extra
مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد

واصلت كافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، المشاركة فى فعاليات المرحلة الجديدة من مبادرة كلنا واحد، من خلال طرحها بفروع كبرى السلاسل التجارية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 30%.

 
وتشهد المبادرة، إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.
 
كما حرصت وزارة الداخلية على المشاركة الجادة والفاعلة فى مبادرة ( كلنا واحد -  أهلاً رمضان) وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية باستمرار عمليات التوسع فى افتتاح منافذ "أمــان" جديدة لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال(132) منفذ على مستوى الجمهورية، وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، فضلاً عن إفتتاح وتطوير (13) منفذاً جديداً بنطاق محافظتى القاهرة والإسكندرية. 
مبادرة كلنا واحد


اضف تعليقك

لأعلى