إحالة موظف بهيئة الطرق للمحاكمة التأديبية | الصباح
رضوى العوضي: مشاركة المرأة في الاستفتاء شيء مشرف ومتحضر     elsaba7     أمناء المحافظات بحزب "مصر الثورة": مشاهد الاستفتاء تدعو للفخر     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يدين تفجيرات كنائس وفنادق سريلانكا     elsaba7     القائم بأعمال السفير المصري في كازخستان: مشاركة 85% من الجالية المصرية في الاستفتاء (فيديو)     elsaba7     د راندا رزق تكشف عن تفاصيل استفتاء المصريين على التعديلات الدستورية (فيديو)     elsaba7     رئيس نادي الطيران يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     طلاب جامعة المستقبل يشاركون في الاستفتاء على الدستور بالكويت (صور)     elsaba7     من المحلية للعالمية: فوز طلاب اليابانية بالمنوفية وتأهيلهم للمنافسة بنادى الكانجرو الذهبي     elsaba7     حقيقة تولي ميدو تدريب الترجي التونسي     elsaba7     المجلس الانتقالي بالسودان: نتعجل تشكيل الحكومة المدنية ومنفتحون على كافة القوى السياسية     elsaba7     لبنان: انتهاء أعمال فرز وحصر الأصوات في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     البعثة الأممية في ليبيا: الأولوية لوقف الحرب ومصرون على عقد الملتقى الوطني     elsaba7    

إحالة موظف بهيئة الطرق للمحاكمة التأديبية

احمد حسن / 2019-04-15 14:09:05 / حوادث
محكمة

محكمة

قررت النيابة الإدارية بالسويس إحالة موظف بهيئة الطرق للمحاكمة التأدبية لاتهامه باختلاس مبالغ مالية من ميزان "جنيفة" بطريق "السويس – الإسماعلية"، وإحالة رئيس الميزان للمحاكمة أيضا بسبب إهماله في عمله.

وكانت المستشارة أماني الرفاعي رئيس هيئة النيابة الإدارية، قامت بالتصديق على قرار المستشار مجدي فكري نائب رئيس الهيئة، ومدير النيابة الإدارية بالسويس، بإحالة "أ. م" موظف و" ص. ع"، رئيس الميزان للمحاكمة التأدبية.

وتعود وقائع القضية، بقيام النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم "أ. م"، موظف بهيئة الطرق لاتهامه باختلاس مبلغ مالي 41 ألف جنيه، بالقضية رقم 110 لسنة 2018 جنح الجناين.

وقامت النيابة بإجراء التحقيقات، وتبين أن الموظف الذي قام بالاختلاس المالي ليس هو المتهم الوحيد، بل أيضا رئيس الميزان متهم بسبب إهماله في عمله.

وقامت النيابة الإدارية بالاستماع لأقوال المتهمين، وشهادة الشهود، وحصلت على مستندات كاملة خاصة بوقائع القضية، حتي تبين لها جميع تفاصيل ما حدث من اختلاس.

وقررت النيابة الإدارية في نهاية التحقيقات إحالة الموظف المتهم بالاختلاس ورئيس الميزان للمحاكمة التأدبية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى