إحالة سائق بمركز ومدينة مغاغة للمحاكمة التأديبية للإهمال والتسبب في وفاه طفل | الصباح
أسامة كمال للجمهور "لو رايح بطولة الأمم ما يكونش معاك باور بانك ولا حيوانات اليفة"     elsaba7     في دقيقة.. تعرف على ملاعب أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر     elsaba7     "التموين" تكشف السبب الحقيقي لارتفاع أسعار الليمون وتزف بشرة سارة للمواطنين     elsaba7     توفيق عكاشة: "الديمقراطية ليست وجبة تُأكل كل يوم" (فيديو)     elsaba7     "التموين": التسعيرة الجبرية انهيار للمستوى الاجتماعي للمواطن (فيديو)     elsaba7     إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بولاية بنسلفانيا الأمريكية     elsaba7     فريق ريال مدريد يُدرّب أطفال القدس في أكبر مخيم تدريبي خارج إسبانيا (فيديو)     elsaba7     ياسمين صبري وريهام سعيد تريند السوشيال ميديا بسبب هذه الأزمة     elsaba7     عقد اجتماع للدول الموقعة على الاتفاق النووى مع إيران بفيينا     elsaba7     خبير: ترامب سيرد بعملية انتقامية على إسقاط الطائرة حالة ثبوت تورط إيران (فيديو)     elsaba7     رئيس "الأرصاد" يوجه نصائح إرشادية للجماهير المتوجهة لاستاد القاهرة.. غدا     elsaba7     باريس سان جيرمان يقترب من ضم جريزمان     elsaba7    

إحالة سائق بمركز ومدينة مغاغة للمحاكمة التأديبية للإهمال والتسبب في وفاه طفل

أش أ / 2019-04-15 12:04:26 / حوادث
النيابة الادارية

النيابة الادارية

أمرت النيابة الإدارية بإحالة سائق بالوحدة المحلية لقرية برطباط التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة محافظة المنيا، للمحاكمة التأديبية؛ وذلك على خلفية الإهمال الجسيم الذي ترتب عليه وفاة طفل، إثر سقوطه في خزان صرف صحي دون غطاء.


كما أمرت النيابة بمسائلة 4 من المختصين بالوحدة المحلية لقرية برطباط تأديبيًا وهم كل من: 2 من فنيي تنظيم بالوحدة المحلية، ومسئول الإسكان، ومدير التنظيم بالوحدة المحلية لقرية برطباط.


وكانت نيابة مغاغة الإدارية باشرت تحقيقاتها في القضية؛ بناء على الخبر المنشور بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول سقوط طفل بالغ من العمر 5 سنوات بإحدى "البلاعات " بالوحدة المحلية لقرية برطباط، والتي ترتب على أثرها وفاة الطفل المذكور.


وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم الأول بقيادة اللودر التابع للوحدة المحلية لقرية برطباط برعونة، وعدم احتراز؛ ما أدى لكسر غطاء خزان صرف صحي الكائن بشارع الشيخ أحمد بقرية برطباط، وترتب عليه سقوط أحد الأطفال ووفاته على الفور، فضلاً عن عدم إخطاره الوحدة المحلية بكسر الغطاء، لكي يتم تدارك الأمر في حينه.


كما كشفت التحقيقات عن تقاعس المختصين بالوحدة المحلية لقرية برطباط باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تدبير غطاء بديل لخزان الصرف محل الحادث، أو إخطار هيئة الصرف لتدبير ذلك الغطاء، حتى صب خرسانة أسمنتية لذلك الخزان؛ وذلك بعد وقوع الحادث بأربعة أيام، والإهمال في الإشراف والمتابعة عليهم؛ ما ترتب على ذلك ترك خزان الصرف دون غطاء، وسقوط الطفل الضحية فيه حتى لقى حتفه.


اضف تعليقك

لأعلى