إحالة سائق بمركز ومدينة مغاغة للمحاكمة التأديبية للإهمال والتسبب في وفاه طفل | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

إحالة سائق بمركز ومدينة مغاغة للمحاكمة التأديبية للإهمال والتسبب في وفاه طفل

أش أ / 2019-04-15 12:04:26 / حوادث
النيابة الادارية

النيابة الادارية

أمرت النيابة الإدارية بإحالة سائق بالوحدة المحلية لقرية برطباط التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة محافظة المنيا، للمحاكمة التأديبية؛ وذلك على خلفية الإهمال الجسيم الذي ترتب عليه وفاة طفل، إثر سقوطه في خزان صرف صحي دون غطاء.


كما أمرت النيابة بمسائلة 4 من المختصين بالوحدة المحلية لقرية برطباط تأديبيًا وهم كل من: 2 من فنيي تنظيم بالوحدة المحلية، ومسئول الإسكان، ومدير التنظيم بالوحدة المحلية لقرية برطباط.


وكانت نيابة مغاغة الإدارية باشرت تحقيقاتها في القضية؛ بناء على الخبر المنشور بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول سقوط طفل بالغ من العمر 5 سنوات بإحدى "البلاعات " بالوحدة المحلية لقرية برطباط، والتي ترتب على أثرها وفاة الطفل المذكور.


وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم الأول بقيادة اللودر التابع للوحدة المحلية لقرية برطباط برعونة، وعدم احتراز؛ ما أدى لكسر غطاء خزان صرف صحي الكائن بشارع الشيخ أحمد بقرية برطباط، وترتب عليه سقوط أحد الأطفال ووفاته على الفور، فضلاً عن عدم إخطاره الوحدة المحلية بكسر الغطاء، لكي يتم تدارك الأمر في حينه.


كما كشفت التحقيقات عن تقاعس المختصين بالوحدة المحلية لقرية برطباط باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تدبير غطاء بديل لخزان الصرف محل الحادث، أو إخطار هيئة الصرف لتدبير ذلك الغطاء، حتى صب خرسانة أسمنتية لذلك الخزان؛ وذلك بعد وقوع الحادث بأربعة أيام، والإهمال في الإشراف والمتابعة عليهم؛ ما ترتب على ذلك ترك خزان الصرف دون غطاء، وسقوط الطفل الضحية فيه حتى لقى حتفه.


اضف تعليقك

لأعلى