إحالة سائق بمركز ومدينة مغاغة للمحاكمة التأديبية للإهمال والتسبب في وفاه طفل | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

إحالة سائق بمركز ومدينة مغاغة للمحاكمة التأديبية للإهمال والتسبب في وفاه طفل

أش أ / 2019-04-15 12:04:26 / حوادث
النيابة الادارية

النيابة الادارية

أمرت النيابة الإدارية بإحالة سائق بالوحدة المحلية لقرية برطباط التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة محافظة المنيا، للمحاكمة التأديبية؛ وذلك على خلفية الإهمال الجسيم الذي ترتب عليه وفاة طفل، إثر سقوطه في خزان صرف صحي دون غطاء.


كما أمرت النيابة بمسائلة 4 من المختصين بالوحدة المحلية لقرية برطباط تأديبيًا وهم كل من: 2 من فنيي تنظيم بالوحدة المحلية، ومسئول الإسكان، ومدير التنظيم بالوحدة المحلية لقرية برطباط.


وكانت نيابة مغاغة الإدارية باشرت تحقيقاتها في القضية؛ بناء على الخبر المنشور بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول سقوط طفل بالغ من العمر 5 سنوات بإحدى "البلاعات " بالوحدة المحلية لقرية برطباط، والتي ترتب على أثرها وفاة الطفل المذكور.


وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم الأول بقيادة اللودر التابع للوحدة المحلية لقرية برطباط برعونة، وعدم احتراز؛ ما أدى لكسر غطاء خزان صرف صحي الكائن بشارع الشيخ أحمد بقرية برطباط، وترتب عليه سقوط أحد الأطفال ووفاته على الفور، فضلاً عن عدم إخطاره الوحدة المحلية بكسر الغطاء، لكي يتم تدارك الأمر في حينه.


كما كشفت التحقيقات عن تقاعس المختصين بالوحدة المحلية لقرية برطباط باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تدبير غطاء بديل لخزان الصرف محل الحادث، أو إخطار هيئة الصرف لتدبير ذلك الغطاء، حتى صب خرسانة أسمنتية لذلك الخزان؛ وذلك بعد وقوع الحادث بأربعة أيام، والإهمال في الإشراف والمتابعة عليهم؛ ما ترتب على ذلك ترك خزان الصرف دون غطاء، وسقوط الطفل الضحية فيه حتى لقى حتفه.


اضف تعليقك

لأعلى