الإسكان تنفي صحة أنباء طرح وحدات إسكان اجتماعي بمساحات 120 متراً بمقدم 14 ألف جنيه | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

الإسكان تنفي صحة أنباء طرح وحدات إسكان اجتماعي بمساحات 120 متراً بمقدم 14 ألف جنيه

أش أ / 2019-04-15 10:54:07 / الصباح Extra
وزير الاسكان

وزير الاسكان

أكد هاني يونس المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمستشار الإعلامي للوزير، أنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عن طرح وزارة الإسكان لـ180 ألف وحدة سكنية،بمشروع الإسكان الاجتماعي بمساحات 120 م2كاملة التشطيب، بمقدم 14 ألف جنيه، وقسط شهري 480 جنيها في 26 محافظة.

وشدد يونس في بيان للوزارة اليوم على أنه سبق للوزارة تكذيب هذه الشائعة، ولكن أُعيد تداولها مرة أخرى على نطاق واسع هذه الأيام، وهو ما يحدث بلبلة في أوساط حاجزي المشروع والراغبين في الحجز، مطالبا المواطنين بالحصول على المعلومات الخاصة بالمشروع من مصادرها الرسمية أو الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، إنه يبدأ اليوم الإثنين سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى بمكاتب البريد المُميكنة بالمحافظات المطروح بها الوحدات، حيث يتم طرح ما يزيد على 20 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري بنظام التمليك للمواطنين منخفضي الدخل، بالمناطق التالية (المطاهرة بمركز المنيا – سوهاج الجديدة وحي الكوثر بمحافظة سوهاج – الفشن وببا بقرية سدس والواسطى بمحافظة بنى سويف - الضمرانية وهو بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا – أسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد ومركز أسيوط (إسكندرية التحرير) بمحافظة أسيوط – طيبة الجديدة والمدامود بمحافظة الأقصر – الفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة المقطع بمحافظة الفيوم).

وأضاف يونس " يبدأ التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز والتسجيل على الموقع الإليكتروني (www.shmff.gov.eg)، من 22 /4/ 2019 إلى 30 /4/ 2019، لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ولجميع المواطنين (متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة)، لمدة شهر كامل ابتداءً من 1 /5/ 2019 إلى 31/ 5/ 2019، موضحاً أن مقدم جدية الحجز يبلغ 14 ألف جنيه، ويتم استكمال باقي مقدم الحجز ليبدأ من 15 % من إجمالي ثمن الوحدة (تُحدد طبقاً للسن والدخل) بعد انطباق الشروط على المتقدم، وقبل التعاقد على الوحدة بنظام التمويل العقارى.


اضف تعليقك

لأعلى