الأعاصير تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية وتخلف 5 قتلى | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

الأعاصير تجتاح الولايات المتحدة الأمريكية وتخلف 5 قتلى

أعاصير

أعاصير

أعلنت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن أكثر من 100 مليون شخص من وسط الولايات الأمريكية وحتى الساحل الشرقي، تلقوا تحذيرات من عواصف رعدية شديدة وموجة أعاصير أخرى، بعد أن لقى 5 أشخاص مصرعهم في الأعاصير المدمرة التي اجتاحت الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وأكد بوب أورافيك خبير الأرصاد في الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أنه جرى الإبلاغ عن هبوب 17 إعصارا في الجنوب من ولاية تكساس وحتى ألاباما، متوقعا أن  تزايد نشاط الرياح حتى صباح الاثنين، والتي ينتظر أن يرافقها حدوث فيضانات قوية.

 

وأوضحت الشرطة بمنطقة تكساس أن شقيقين صغيرين (3 و 8 أعوام) لقيا حتفهما عندما سقطت شجرة على سيارة كانا بداخلها في منطقة بولوك، كما قتل في منطقة أواتشيتا بولاية لويزيانا صبيًا يبلغ من العمر 13 عامًا غرقا عندما سقط في قناة صرف صحي غمرتها مياه السيول قرب منطقة مونرو.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى