مباحث القاهرة تحاول حل لغز العثور على جثة طفلة تم تعذيبها في 15 مايو | الصباح
ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال     elsaba7     نصار يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين     elsaba7     الليلة.. طائرة سيدات الأهلي تواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر     elsaba7     وزير الكهرباء: تدريب 8026 إفريقيا خلال 10 سنوات في إطار التعاون مع دول القارة     elsaba7     جلسة تأهيل لـ"نيدفيد وصلاح محسن" على هامش مران الأهلي     elsaba7     عبور 53 سفينة المجرى الملاحي لقناة السويس بحمولات3.2مليون طن     elsaba7     بالفيديو.. عادل حنفي: المصريون في الخارج حائط الصد الأول لمصر ضد الهجمات الشرسة     elsaba7     إكرامي يغيب عن مران الأهلي بإذن الجهاز الفني     elsaba7     إسلام محارب يخضع لبرنامج تأهيلي ضد آلام الحوض     elsaba7     الإمام الأكبر: الأزهر يولي اهتمامًا كبيرًا بدول القارة الأفريقية وخاصة الصومال     elsaba7     بالصور. بينهم المحافظ .. شخصيات هامة في ملتقي توظيف شباب وفتيات الجيزة     elsaba7     8 لاعبين في مران مستبعدي الأهلي من لقاء بيراميدز     elsaba7    

مباحث القاهرة تحاول حل لغز العثور على جثة طفلة تم تعذيبها في 15 مايو

منى عيسوي / 2019-04-15 09:47:16 / حوادث
جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

شكل رجال المباحث بالقاهرة فريق بحث من أجل سرعة الكشف عن غموض العثور على جثة طفلة فى عمر الزهور بـ١٥ مايو، بها اثار تعذيب بجسدها.

وكان قسم ١٥ مايو قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة ملقاة بالطريق العام، وبعد انتقال رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الطفلة تم تعذيبها قبل موتها.

وتم تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكذا إجراء تحليل dna لبيان البصمة الوراثية فى محاولة للتوصل إلى أهليتها.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى