الشباب والرياضة: إحالة جميع العاملين بمركز شباب كرموز للتحقيق ونقل مدير الإدارة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

الشباب والرياضة: إحالة جميع العاملين بمركز شباب كرموز للتحقيق ونقل مدير الإدارة

ا ش ا / 2019-04-14 21:38:10 / رياضة
وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

قامت لجنة من التفتيش المالي والإداري بوزارة الشباب والرياضة بزيارة مفاجئة لمراكز الشباب بمنطقة غرب في محافظة الإسكندرية، وذلك بتوجيه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأثناء التفتيش على مركز شباب كرموز في الفترة المسائية تبين عدم وجود العاملين، وعلى الفور وجه وزير الشباب والرياضة بإحالة جميع العاملين للتحقيق ونقلهم من المركز وإحالة مدير الإدارة بمنطقة غرب الإسكندرية للتحقيق ونقله.

ويأتي هذا في إطار حوكمة المؤسسات والمتابعة المستمرة لضبط سير العمل في كافة المنشآت الشبابية والرياضية، وتطوير نظام العمل الإداري، لضمان تقديم خدمات مناسبة لكافة المواطنين والأعضاء المترددين على المنشآت الشبابية والرياضية.


اضف تعليقك

لأعلى