رئيس ائتلاف دعم مصر: مناقشات تعديل الدستور سيسجلها التاريخ | الصباح
أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7    

رئيس ائتلاف دعم مصر: مناقشات تعديل الدستور سيسجلها التاريخ

ا ش ا / 2019-04-14 21:14:44 / سياسة
عبد الهادي القصبي

عبد الهادي القصبي

أكد رئيس ائتلاف دعم مصر الدكتورعبد الهادى القصبي أن ما حدث من مناقشات جادة داخل مجلس النواب للوصول لأفضل صياغة للتعديلات الدستورية أمر سيسجلة التاريخ.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب اليوم /الأحد/ برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس لمناقشة تقريراللجنة حول التعديلات الدستورية.

وأضاف أن كافة المناقشات التي تمت في اللجنة التشريعية والدستورية داخل مجلس النواب ساهمت في إنجاز صياغة طيبة للدستور نستطيع أن نهديها للشعب المصري.

وتوجه رئيس ائتلاف دعم مصر بالشكر للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب على حسن إدارته للمناقشات التي تمت في اللجنة التشريعية حول كافه مواد الدستور واستيعابه لكافة الآراء المختلفة كما وجه الشكر لكل من شارك في صياغة أو تعديل أى نص من نصوص التعديلات الدستورية التي تستهدف تحقيق صالح الوطن والمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى