ديربي القناة ينتهي بالتعادل الإيجابي.. ليحتفظ المصري بالمركز الرابع | الصباح

بهدف لمثله أنتهى صراع المربع الذهبي.

ديربي القناة ينتهي بالتعادل الإيجابي.. ليحتفظ المصري بالمركز الرابع

أحمد الناغية / 2019-04-14 20:52:21 / رياضة
الإسماعيلي والمصري

الإسماعيلي والمصري

أنتهت أحداث مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز، تحت قيادة أمين عمر.

افتتح أوستين أموتو لاعب المصري، التسجيل في الدقيقة 47 من عمر المباراة من رأسية رائعة لتسكن شباك محمد فوزي حارس الدراويش.

وتمكن الدراويش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق محمود متولي، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لتسكن مرمى أحمد مسعود حارس المصري.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة ليستقر في المركز السابع، بينما أرتفع رصيد المصري نقطة ووصل رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، المقاولون العرب ومصر للمقاصة بواقع 40 نقطة لكليهما.

وفى الدقيقة 44 أصطدم محمد فوزى حارس الإسماعيلى بزميله محمد مجدى مدافع الفريق في كرة مشتركة، وهو ما دفع مجدي إلى ربط رأسه بالشاش حتى يستطيع استكمال المباراة.

جاءت المباراة متوازنة إلى حد كبير في إحصائياتها، حصل المصري على استحواذ المباراة بواقع 52% مقابل 48% للإسماعيلي، بينما سدد الإسماعيلي 13 تسديدة بواقع 2 في المرمى، بينما سدد المصري 12 تسديدة على مرمى الدراويش بواقع 5 تسديدات باتجاه المرمى.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى