ديربي القناة ينتهي بالتعادل الإيجابي.. ليحتفظ المصري بالمركز الرابع | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

بهدف لمثله أنتهى صراع المربع الذهبي.

ديربي القناة ينتهي بالتعادل الإيجابي.. ليحتفظ المصري بالمركز الرابع

أحمد الناغية / 2019-04-14 20:52:21 / رياضة
الإسماعيلي والمصري

الإسماعيلي والمصري

أنتهت أحداث مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز، تحت قيادة أمين عمر.

افتتح أوستين أموتو لاعب المصري، التسجيل في الدقيقة 47 من عمر المباراة من رأسية رائعة لتسكن شباك محمد فوزي حارس الدراويش.

وتمكن الدراويش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق محمود متولي، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لتسكن مرمى أحمد مسعود حارس المصري.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة ليستقر في المركز السابع، بينما أرتفع رصيد المصري نقطة ووصل رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، المقاولون العرب ومصر للمقاصة بواقع 40 نقطة لكليهما.

وفى الدقيقة 44 أصطدم محمد فوزى حارس الإسماعيلى بزميله محمد مجدى مدافع الفريق في كرة مشتركة، وهو ما دفع مجدي إلى ربط رأسه بالشاش حتى يستطيع استكمال المباراة.

جاءت المباراة متوازنة إلى حد كبير في إحصائياتها، حصل المصري على استحواذ المباراة بواقع 52% مقابل 48% للإسماعيلي، بينما سدد الإسماعيلي 13 تسديدة بواقع 2 في المرمى، بينما سدد المصري 12 تسديدة على مرمى الدراويش بواقع 5 تسديدات باتجاه المرمى.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى