اسرائيل تسحب قواتها العسكرية على حدود قطاع غزة | الصباح
المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7     الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو)     elsaba7     دعم الشرعية فى اليمن: تدمير طائرة لـ"الحوثيين" تحمل متفجرات     elsaba7     إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة فى حادث تصادم بالغربية     elsaba7     نشوى مصطفي عن ياسمين صبري في "حكايتي":"سوبر ستار وكاريزما"     elsaba7     رد فعل قوي من "هواوى" على حظر ترامب التعامل معها     elsaba7     "صناع الخير" تبدأ أولى قوافل إعمار المنازل المتهالكة بـ"دار السلام" في الفيوم     elsaba7     البنك المركزي يُثبت سعر الفائدة علي الإقراض والإيداع.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بسبب الحر الشديد .. اندلاع حريق فى كشك كهرباء بالغربية (صور)     elsaba7     الرقابة الإدارية تلقى القبض على عدد من الأشخاص في قضايا رشوة     elsaba7    

اسرائيل تسحب قواتها العسكرية على حدود قطاع غزة

صورة

صورة

قام الاحتلال الاسرائيلي بسحب قواته العسكرية التي قام بحشدها مؤخرا على حدود قطاع غزة، حيث ذكرت القناة 12 العبرية أن "القرار جاء بعد تقييم الوضع الأمني على الحدود مع قطاع غزة"، وأن "الجيش قرر إعادة كافة القوات لقواعدها التي كانت فيها، لاستكمال التدريبات المقررة لتحسين الاستعداد للطوارئ".

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إن "الجيش لا زال مستعدا بشكل كبير لأي طارئ"، وإنه "سيعمل بسرعة وفقا للحاجة".

وفي سياق آخر في محافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ19 على التوالي إغلاق المدخل الرئيسي لبلدة عزون شرق قلقيلية بالمكعبات الإسمنتية، وتمنع المواطنين من الدخول إلى البلدة أو الخروج منها، ما يضطرهم إلى سلك طرق التفافية للوصول إلى المحافظات الأخرى.

ويدعي الاحتلال أن الإغلاق جاء ردا على إقدام شبان على قص البوابة الحديدية، إلا أن الهدف الحقيقي يصب في تمرير مخططات استيطانية جديدة في المنطقة.


اضف تعليقك

لأعلى