اسرائيل تسحب قواتها العسكرية على حدود قطاع غزة | الصباح
عودة حركة القطارات بمحتطى مترو انفاق « غمرة والشهداء» الى طبيعتها بعد توقفها     elsaba7     وزير النقل يتابع توريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب مع ترانسماش هولدينج      elsaba7     بتكلفة 6.3 ملايين جنيه .. وزيرة الصحة تفتتح قسطرة كهرباء القلب بالمعهد القومي     elsaba7     «نبيلة مكرم» تلتقي أعضاء الجالية المصرية في كندا     elsaba7     "إليجانت" تستهدف توجيه مليار جنيه من مدخرات المصريين للقطاع الزراعى والصناعى     elsaba7     رئيسة البرلمان الاوغندي تقوم بزيارة لوزارة الموارد المائية والري     elsaba7     مترو الأنفاق .. التفاصيل الكاملة لتعطل الإشارات بين محطتى غمرة والشهداء     elsaba7     المالية:صرف المقابل النقدي لقيمة التذكرة فقط بلا إضافات     elsaba7     محافظ القاهرة: جراج روكسى يساهم فى تيسير حركة المرور بمصر الجديدة     elsaba7     رئيس الوزراء يتفقد جراج روكسي الإلكترونى بمصر الجديدة بعد إفتتاحه     elsaba7     بالصور.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار مع حفيدتيها من جزر المالديف     elsaba7     برجك اليوم "السرطان".. ستمر بتغيرات كثيرة تساعدك في تخطي الصعاب     elsaba7    

اسرائيل تسحب قواتها العسكرية على حدود قطاع غزة

صورة

صورة

قام الاحتلال الاسرائيلي بسحب قواته العسكرية التي قام بحشدها مؤخرا على حدود قطاع غزة، حيث ذكرت القناة 12 العبرية أن "القرار جاء بعد تقييم الوضع الأمني على الحدود مع قطاع غزة"، وأن "الجيش قرر إعادة كافة القوات لقواعدها التي كانت فيها، لاستكمال التدريبات المقررة لتحسين الاستعداد للطوارئ".

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إن "الجيش لا زال مستعدا بشكل كبير لأي طارئ"، وإنه "سيعمل بسرعة وفقا للحاجة".

وفي سياق آخر في محافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ19 على التوالي إغلاق المدخل الرئيسي لبلدة عزون شرق قلقيلية بالمكعبات الإسمنتية، وتمنع المواطنين من الدخول إلى البلدة أو الخروج منها، ما يضطرهم إلى سلك طرق التفافية للوصول إلى المحافظات الأخرى.

ويدعي الاحتلال أن الإغلاق جاء ردا على إقدام شبان على قص البوابة الحديدية، إلا أن الهدف الحقيقي يصب في تمرير مخططات استيطانية جديدة في المنطقة.


اضف تعليقك

لأعلى