بالفيديو.. القصبي: ننسق مع التضامن لعودة المحذوفين المستحقين بتكافل وكرامة | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

بالفيديو.. القصبي: ننسق مع التضامن لعودة المحذوفين المستحقين بتكافل وكرامة

ارشيفية

ارشيفية

قال عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إنه يتم التنسيق حاليا مع وزارة التضامن لفحص تظلمات المحذوفين من مشروع "تكافل وكرامة".

 
وأضاف القصبي خلال مداخلة هاتفية في برنامج دائرة الحدث على قناة الحدث اليوم الفضائية، أن القيادة السياسية حريصة على دعم الأسر الأكثر احتياجا، خاصة في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي شهدتها البلاد في الفترة الماضية.
 
وأشار رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، الي إعلان الرئيس السيسي بضم ١٠٠ الف أسرة جديدة لمشروع" تكافل وكرامة" غاية في الأهمية ويعكس حرص الدولة علي مواصلة إجراءاتها في تحسين دخل المواطن والارتقاء بحياته المعيشية.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى