شاهد.. التنمية المحلية: فتح باب القبول لطلبات مسابقة اختيار 65 شخصية قيادية.. الثلاثاء | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

شاهد.. التنمية المحلية: فتح باب القبول لطلبات مسابقة اختيار 65 شخصية قيادية.. الثلاثاء

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن فتح باب القبول لطلبات المتقدمين لمسابقة اختيار 65 شخصية قيادية على مستوى الجمهورية، سيكون اعتبارًا من الثلاثاء القادم وسيستمر لمدة شهر.

 

وأوضح قاسم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن طلبات التقدم سيتم إرسالها عن طريق الموقع الخاص بالوزارة، مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين هي "شهادات الخبرةا لخاصة بعمله، صحيفة الحالة الجنائية، البطاقة الشخصية المثبت فيها الجنسية المصرية".

ولفت إلى أن من تتوافر فيهم الشروط سينتقلون إلى مرحلة الاختبارات التحريرية وبعدها المقابلات الشخصية، مؤكدا أن جميع المتقدمين للمسابقة سيخضعون إلى إجراءات تقصي من قبل الجهات الرقابية أولًا، للتأكد من نزاهتهم، خاصة أن الوزراة تستبعد أي عنصر غير لائق.

وأشار إلى أن خطوة القبض على بعض العناصر بالوزارة في تهم فساد، تمت بالتنسيق بين الوزارة وبين الجهات الرقابية بالدولة، مضيفًا أن اللجنة المسئولة عن اختبارات المتقدمين، سيترأسها وزير التنمية المحلية، وستتألف من 3 محافظين سابقين ومستشار من مجلس الدولة، ومن تستقر عليهم اللجنة سيخضعون لبرنامج تدريبي مكثف سيتعرفون من خلاله عن المهام المنوطين بها، وبعدها سيتم توزيعهم على المحافظات حسب الحاجة.

 

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن فتح باب القبول لطلبات المتقدمين لمسابقة اختيار 65 شخصية قيادية على مستوى الجمهورية، سيكون اعتبارًا من الثلاثاء القادم وسيستمر لمدة شهر.

 


اضف تعليقك

لأعلى