شاهد.. التنمية المحلية: فتح باب القبول لطلبات مسابقة اختيار 65 شخصية قيادية.. الثلاثاء | الصباح
شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7     "جاب أعضاء من القاعدة في القصر الرئاسي".. أحمد موسى يكشف أمراً خطيراً عن مرسي     elsaba7     تفاصيل التعديل الوزارى المرتقب: الإطاحة بالمجموعة الاقتصادية.. وتصعيد كامل الوزير نائب لرئيس الوزراء     elsaba7     وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي     elsaba7    

شاهد.. التنمية المحلية: فتح باب القبول لطلبات مسابقة اختيار 65 شخصية قيادية.. الثلاثاء

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن فتح باب القبول لطلبات المتقدمين لمسابقة اختيار 65 شخصية قيادية على مستوى الجمهورية، سيكون اعتبارًا من الثلاثاء القادم وسيستمر لمدة شهر.

 

وأوضح قاسم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن طلبات التقدم سيتم إرسالها عن طريق الموقع الخاص بالوزارة، مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين هي "شهادات الخبرةا لخاصة بعمله، صحيفة الحالة الجنائية، البطاقة الشخصية المثبت فيها الجنسية المصرية".

ولفت إلى أن من تتوافر فيهم الشروط سينتقلون إلى مرحلة الاختبارات التحريرية وبعدها المقابلات الشخصية، مؤكدا أن جميع المتقدمين للمسابقة سيخضعون إلى إجراءات تقصي من قبل الجهات الرقابية أولًا، للتأكد من نزاهتهم، خاصة أن الوزراة تستبعد أي عنصر غير لائق.

وأشار إلى أن خطوة القبض على بعض العناصر بالوزارة في تهم فساد، تمت بالتنسيق بين الوزارة وبين الجهات الرقابية بالدولة، مضيفًا أن اللجنة المسئولة عن اختبارات المتقدمين، سيترأسها وزير التنمية المحلية، وستتألف من 3 محافظين سابقين ومستشار من مجلس الدولة، ومن تستقر عليهم اللجنة سيخضعون لبرنامج تدريبي مكثف سيتعرفون من خلاله عن المهام المنوطين بها، وبعدها سيتم توزيعهم على المحافظات حسب الحاجة.

 

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن فتح باب القبول لطلبات المتقدمين لمسابقة اختيار 65 شخصية قيادية على مستوى الجمهورية، سيكون اعتبارًا من الثلاثاء القادم وسيستمر لمدة شهر.

 


اضف تعليقك

لأعلى