القومي للمرأة يعلن استضافة مصر للمنتدى الاقتصادي العالمي 2020 | الصباح
الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7     التفاصيل الكاملة لمشروع تطوير ميدان التحرير وترميم المباني الأثرية     elsaba7     وزيرة الهجرة تتواصل مع عدد من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية     elsaba7    

القومي للمرأة يعلن استضافة مصر للمنتدى الاقتصادي العالمي 2020

مايا مرسي

مايا مرسي

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، أن المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة، أعلن استضافة مصر فعاليات الدورة القادمة للمنتدى، في مارس 2020، وجاء ذلك خلال مشاركة مرسي في فعاليات الدورة العالمية الخامسة والعشرين للمنتدى الاقتصادي السنوي للمرأة 2019 بالهند.

وأوضحت "مرسي" أن المنتدى يعد منبرا دوليا لتمكين النساء القيادات في جميع المجالات، وتعزيز القدرات والتواصل بين السيدات حول العالم، واللاتي يمثلن مصدرا مهما للسيدات من رؤساء الدول والسياسيات ورائدات الأعمال والكاتبات وقادة الفكر والمشاهير.

وأضافت أن فكرة المنتدى بدأت عام 2015 من خلال اتحاد جميع السيدات بالهند، ووصل عدد عضوات المنتدى 100000 عضوة وملهمة من النساء في 150 دولة.

وأشادت بالجهود الحثيثة التى بذلتها هبه المراسي سفيرة مصر الحالية بالهند، وحاتم تاج الدين سفير مصر السابق بالهند، من أجل استضافة مصر لهذا المنتدى، مشيرة الى تنظيمه العام القادم بدعم من المجلس القومي للمرأة.


اضف تعليقك

لأعلى