هل يسعى مهرجان الإسماعيلية لإنشاء منصة إلكترونية.. عصام زكريا يجيب؟ | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

هل يسعى مهرجان الإسماعيلية لإنشاء منصة إلكترونية.. عصام زكريا يجيب؟

احمد حسن / 2019-04-13 22:26:55 / فن
مهرجان الإسماعيلية

مهرجان الإسماعيلية

انتشار الأفلام التسجيلية، ومشاهدة الجمهور لها بشكل موسع، هو السؤال الأهم خلال المرحلة الحالية، والذي يشغل أغلب صناعها من أجل النجاح علي أكبر نطاق واسع.

 

وبات الأمر كيف يتم تسويق الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، خلال المرحلة الحالية لتصل إلي أكبر قدر من الجمهور، خاصة أن هذه الأفلام نكتشف من خلالها مواهب مميزة من مؤلفين أو مخرجين، فهي انطلاقه لهم نحو العالمية وتقديم أعمال سينمائية، و اختراق عالم الفن بقوة، وتعد فرصة حقيقية لهؤلاء الصناع إذا اهتم منتجي الفن باكتشافهم.

ربما المنصة الإلكترونية ووجود قناة علي الإنترنت هي أحد الحلول التي تساهم في تقديم هؤلاء الصناع، وهي البديل الأمثل لصناعة قناة ضخمة في ظل وجود قناة "ناشونال جوجرافيك"، الأمر الذي أكد عليه أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة خلال ندوة اليوم، وضرورة وجود منصة.

"الصباح" قامت بسؤال عصام زكريا رئيس المهرجان حول إمكانية قيام مهرجان الإسماعيلية بعمل قناة ومنصة إلكترونية من أجل المساهمة في تسويق الأعمال التي قاموا باستقطابها بعد شهور من البحث والاختيار، لتقديم أعمال تفيد الجمهور وترفع من مستوي المهرجان.

وقال عصام زكريا في تصريحات خاصة، أن هناك مشروع خاص تقوم به إدارة المهرجان، حيث يسعوا لتقديم منصة إلكترونية، يتم من خلالها عرض الأفلام التسجيلية، مشيرا إلي أن هناك الكثير من الإجراءات يجب اتخاذها من أجل الانتهاء من هذا المشروع.


اضف تعليقك

لأعلى