هل يسعى مهرجان الإسماعيلية لإنشاء منصة إلكترونية.. عصام زكريا يجيب؟ | الصباح

هل يسعى مهرجان الإسماعيلية لإنشاء منصة إلكترونية.. عصام زكريا يجيب؟

احمد حسن / 2019-04-13 22:26:55 / فن
مهرجان الإسماعيلية

مهرجان الإسماعيلية

انتشار الأفلام التسجيلية، ومشاهدة الجمهور لها بشكل موسع، هو السؤال الأهم خلال المرحلة الحالية، والذي يشغل أغلب صناعها من أجل النجاح علي أكبر نطاق واسع.

 

وبات الأمر كيف يتم تسويق الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، خلال المرحلة الحالية لتصل إلي أكبر قدر من الجمهور، خاصة أن هذه الأفلام نكتشف من خلالها مواهب مميزة من مؤلفين أو مخرجين، فهي انطلاقه لهم نحو العالمية وتقديم أعمال سينمائية، و اختراق عالم الفن بقوة، وتعد فرصة حقيقية لهؤلاء الصناع إذا اهتم منتجي الفن باكتشافهم.

ربما المنصة الإلكترونية ووجود قناة علي الإنترنت هي أحد الحلول التي تساهم في تقديم هؤلاء الصناع، وهي البديل الأمثل لصناعة قناة ضخمة في ظل وجود قناة "ناشونال جوجرافيك"، الأمر الذي أكد عليه أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة خلال ندوة اليوم، وضرورة وجود منصة.

"الصباح" قامت بسؤال عصام زكريا رئيس المهرجان حول إمكانية قيام مهرجان الإسماعيلية بعمل قناة ومنصة إلكترونية من أجل المساهمة في تسويق الأعمال التي قاموا باستقطابها بعد شهور من البحث والاختيار، لتقديم أعمال تفيد الجمهور وترفع من مستوي المهرجان.

وقال عصام زكريا في تصريحات خاصة، أن هناك مشروع خاص تقوم به إدارة المهرجان، حيث يسعوا لتقديم منصة إلكترونية، يتم من خلالها عرض الأفلام التسجيلية، مشيرا إلي أن هناك الكثير من الإجراءات يجب اتخاذها من أجل الانتهاء من هذا المشروع.


اضف تعليقك

لأعلى