زعيم المعارضة البريطانية: تأخر طلب ماي الحوار مع حزب العمال حول بريكست "أمر شائن" | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

زعيم المعارضة البريطانية: تأخر طلب ماي الحوار مع حزب العمال حول بريكست "أمر شائن"

زعيم المعارضة البريطانية

زعيم المعارضة البريطانية

وصف زعيم المعارضة البريطانية جيريمي كوربين، اليوم السبت، تأخُّر سعي رئيسة الحكومة تريزا ماي إلى إجراء محادثات مع حزب العمال بشأن بريكست بأنه "أمر شائن".

وأصرّ كوربين على أن تُقدّم ماي تنازلات بشأن خطوطها "الحمراء" إذا ما أرادت التوصل إلى اتفاق عبر حوار مع حزبه، حسبما نقلت صحيفة (الإيفننج ستاندرد) اللندنية.

وحذّر كوربين من أن تستغل ماي مسألة إرجاء بريكست إلى 31 أكتوبر كفرصة لطرح اتفاق الانسحاب في مجلس العموم مرة أخرى؛ بعد أن رُفِض الاتفاق ثلاث مرات.

وفي إشارة إلى المحادثات بين الحكومة وحزب العمال، قال كوربين "إنه لأمر فاضح أن تأتي هذه المحادثات متأخرة جدا في عملية بريكست؛ بعد أن فات موعد الخروج الذي كان محددا في 29 مارس".

واستدرك زعيم العمال قائلا: "لكننا انخرطنا في المحادثات بطريقة جادة وبناءة، لكن يجب أن نرى تلك الخطوط الحمراء تتزحزح. يجب أن نرى تنازلات حقيقية".


اضف تعليقك

لأعلى