خالد يوسف لـ"الأهلي": لا يوجد مستحيل | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

خالد يوسف لـ"الأهلي": لا يوجد مستحيل

الفنان خالد يوسف

الفنان خالد يوسف

نشر الفنان والمخرج خالد يوسف، عبر حسابة الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي، منشورًا تحفيزيًا للاعبين، وذلك من أجل تحقيق حلم البطولة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا، والتي ينتظرها جميع أبناء الشعب المصري.

وقال يوسف عبر منشور علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "لا يوجد مستحيل.. الأهلي قادر علي تحقيق المعجزة والانتصار اليوم بإذن الله".

ويتوجب على الأهلي عبور مواجهة شبح صن داونز في مباراة اليوم علي أرض ملعب برج العرب، وذلك من أجل حلم البطولة التاسعة، من دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد هزيمة المارد الأحمر في مباراة الذهاب  بخماسية دون رد، وهو ما يضع النادي الأهلي في حلقة شديدة الصعوبة.

ويسعي الأهلي لتحقيق حلمة التاسع والفوز بالبطولة التي تعد من أفضل البطولات الإفريقية التي تقام، حيث يشارك فيها جميع أندية العالم يتوعدون جميعهم اللقب.

ومن أجل العودة على الأهلي إحراز 5 أهداف في المباراة التي ستجمع بينهم اليوم، دون تلقي أي هدف، وهذا ما يراه محللون مهمة شبه مستحيلة، نظرًا لما يتمتع به الفريق الجنوب الأفريقي من قوة في جميع الخطوط.

ويجب علي الأهلي في مباراة اليوم السبت، والتي ستجمع بينهما ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام علي استاد برج العرب الرياضي.

وكان الأهلي قد خسر بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء الذهاب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تدوينة


اضف تعليقك

لأعلى