خالد يوسف لـ"الأهلي": لا يوجد مستحيل | الصباح
بعد توقفه 47 يوم .. تعرف على جدول مبارايات الدوري الممتاز     elsaba7     شيرين فى الإسكندرية لهذا السبب     elsaba7     طلاب أولى ثانوى يؤدون اختبار العربى بامتحان الفرصة الثانية ورقيا.. اليوم     elsaba7     100 مليون صحة تكشف .. شرب القهوة والشاى يسبب ارتفاع ضغط الدم     elsaba7     تعرف على درجات الحراراةالمتوقعه بجميع محافظات مصر ... اليوم     elsaba7     500 ألف بطاقة.. تصدرها وزارة "التضامن" للخدمات المتكاملة لذوى الإعاقة     elsaba7     رئيس الوزراء يفتتح جراج روكسى الإلكترونى بمصر الجديدة.. اليوم     elsaba7     روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7    

خالد يوسف لـ"الأهلي": لا يوجد مستحيل

الفنان خالد يوسف

الفنان خالد يوسف

نشر الفنان والمخرج خالد يوسف، عبر حسابة الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي، منشورًا تحفيزيًا للاعبين، وذلك من أجل تحقيق حلم البطولة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا، والتي ينتظرها جميع أبناء الشعب المصري.

وقال يوسف عبر منشور علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "لا يوجد مستحيل.. الأهلي قادر علي تحقيق المعجزة والانتصار اليوم بإذن الله".

ويتوجب على الأهلي عبور مواجهة شبح صن داونز في مباراة اليوم علي أرض ملعب برج العرب، وذلك من أجل حلم البطولة التاسعة، من دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد هزيمة المارد الأحمر في مباراة الذهاب  بخماسية دون رد، وهو ما يضع النادي الأهلي في حلقة شديدة الصعوبة.

ويسعي الأهلي لتحقيق حلمة التاسع والفوز بالبطولة التي تعد من أفضل البطولات الإفريقية التي تقام، حيث يشارك فيها جميع أندية العالم يتوعدون جميعهم اللقب.

ومن أجل العودة على الأهلي إحراز 5 أهداف في المباراة التي ستجمع بينهم اليوم، دون تلقي أي هدف، وهذا ما يراه محللون مهمة شبه مستحيلة، نظرًا لما يتمتع به الفريق الجنوب الأفريقي من قوة في جميع الخطوط.

ويجب علي الأهلي في مباراة اليوم السبت، والتي ستجمع بينهما ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام علي استاد برج العرب الرياضي.

وكان الأهلي قد خسر بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء الذهاب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تدوينة


اضف تعليقك

لأعلى