الكلية الحربية تشارك مؤسسة ابنى للفئات الخاصة وأطفال التوحد فى تنظيم ماراثون رياضى | الصباح

الكلية الحربية تشارك مؤسسة ابنى للفئات الخاصة وأطفال التوحد فى تنظيم ماراثون رياضى

صورة

صورة

شاركت الكلية الحربية مؤسسة ابني للفئات الخاصة وأطفال التوحد فى تنظيم ماراثون رياضي تحت عنوان «اجرى من أجل أطفال التوحد».

يأتي ذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة ودورها الوطني ومسئوليتها الاجتماعية في دعم مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسات الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك فى الماراثون الرياضي مدير الكلية الحربية وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية وعدد كبير من المواطنين ومئات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفى نهاية الماراثون نقل مدير الكلية الحربية تحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لمؤسسة إبنى للفئات الخاصة وإتاحة الفرصة لزيارة المؤسسة للكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال التي تتزامن مع احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء الحبيبة .

وأكد على أن تنفيذ ماراثون (إجرى من أجل أطفال التوحد) يأتي في إطار الروابط القوية بين الجيش وكافة فئات الشعب وخاصة النماذج المملؤة بالأمل ولتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم الى مستقبل مشرق لهم ولأسرهم.

وقام مدير الكلية الحربية بتوزيع الهدايا التذكارية على المشاركين من الأطفال الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بمشاركة أبطال الكلية الحربية لهم متمنيين لمصر وجيشها مزيداً من الاستقرار والتقدم.

 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى