التنمية المحلية تعلن عن تفاصيل مسابقة تعيين القيادات بالمحافظات | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

التنمية المحلية تعلن عن تفاصيل مسابقة تعيين القيادات بالمحافظات

اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية

اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية

كشفت وزارة التنمية المحلية، عن مسابقة جديدة للقيادات المحلية بالمحافظات، والتي تشمل رؤساء أحياء ومدن ومراكز في جميع المحافظات في إطار ضخ دماء جديدة بالمحليات.

كما أعلن اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن التقديم للمسابقة سيبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء 2019/4/16 ولمدة شهر، وسيتم إجراء اختبارات شفهية وتحريرية للمتقدمين وسيتم الاختيار عن طريق لجنة القيادات بالوزارة برئاسته وتضم ثلاثة محافظين وخبراء متخصصين في اللغات والحاسب الآلى، ومستشار بمجلس الدولة وأمين عام الإدارة المحلية.

وأوضح الوزير أن التقدم سيكون من خلال البوابة الرسمية للوزارة mld.gov.eg وسيتم إجراء الاختبارات واختيار القيادات الجديدة بداية يونيو المقبل، مؤكدًا أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار جهود الوزاة للدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة من الشباب المتميز والمرأة بالمناصب القيادية بالمحافظات ودفع عجلة التنمية في كافة أنحاء مصر.

وأضاف الوزير أن الاختبارت ستتم بحيادية وشفافية كاملة لضمان اختيار قيادات تعمل على دعم الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات وتحقيق رضاهم عنها.. وسيتم تنظيم دورات تدريبية متخصصة بمركز التنمية المحلية بسقارة للقيادات التي سيتم اختيارها على كافة الموضوعات المتعلقة بالمحليات، موضحا أنه على الراغبين في معرفة تفاصيل واختصاصات الوظائف الدخول على موقع الوزارة (mld.gov.eg ).


اضف تعليقك

لأعلى