تامر حسني لمغني الراب "مونتانا": شكرا لتواجدك في مصر | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

تامر حسني لمغني الراب "مونتانا": شكرا لتواجدك في مصر

منى عيسوي / 2019-04-13 09:50:35 / فن
تامر حسنى

تامر حسنى

أشد النجم تامر حسني بالعمل مع مغني الراب الأمريكي مغربي الأصل "فرنش مونتانا"، في إحياء حفلة الغنائي الأول بساحة داندي مول بطريق اسكندرية الصحراوي.

 

 

أعرب حسني عن سعادته من خلال صفحته بموقع إنستجرام، بنشره صور تجمعه بـ مونتانا وعلق قائلا: "اهلا بك في مصر يا أخي ..شكرا لدعوتك لي وكنا سعداء بتواجدك في مصر".

وشارك تامر حسني فرنش مونتانا في غناء استعراضي للمرة الأولى ميكس لـ"Unforgettable" و"يا بنت الايه" بصحبة dancers من تصميم مايسة نصر وحرص مونتانا على تقديم أغنية "عيش بشوقك" لتامر.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى