محمد هنيدي يدخل قائمة يوتيوب للأعلى مشاهدة بـ"أرض النفاق" | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

محمد هنيدي يدخل قائمة يوتيوب للأعلى مشاهدة بـ"أرض النفاق"

احمد حسن / 2019-04-12 14:44:23 / فن
.

.

نجح الفنان محمد هنيدى في الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وذلك بعد طرح الحلقة 12 من مسلسله الجديد "أرض النفاق"، والذي يتم عرضه حصريًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة On E"" بعد النجاح الذي حققه المسلسل على عدد من القنوات العربية خلال عرضه في موسم دراما رمضان الماضي.

وحققت الحلقة ما يقرب من 300 ألف مشاهدة لتحتل المركز الـ 17 من أصل 50 مركزًا تضمها القائمة للفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر. تدور أحداث المسلسل حول شخصية مسعود "محمد هنيدي"، وهو عامل إنارة مطحون بالحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دومًا يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع "الكسكسي"، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف إلى "الدكتور ماضي"، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

مسلسل "أرض النفاق" مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعي، بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم :"الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري ، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.


اضف تعليقك

لأعلى