البيئة تشن حملة تفتيشية على المراكز الطبية بالبحيرة | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

البيئة تشن حملة تفتيشية على المراكز الطبية بالبحيرة

وزيرة البيئة

وزيرة البيئة

دشنت وزارة البيئة، من خلال فرع جهاز شئون البيئة بالبحيرة، حملة تفتيشية على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية بمركز إيتاي البارود وشبراخيت، وذلك من أجل الوقوف على مدى التزام تلك المنشآت بالمعايير والاشتراطات البيئية.

كما قام الفرع بإجراء التحاليل الكيميائية لعينات مياه مأخوذة من المصارف التي تصب ببحيرة إدكو، وذلك بمعامل الإدارة المركزية لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية، كما يتم إعداد تقارير رصد مستوى الضوضاء بشارع المنتزه بندر الدلنجات.

ومن جانب آخر نظمت إدارة الإعلام ندوة توعية بالتنسيق مع إدارة شبراخيت التعليمية حول مفهوم البيئة والتلوث والأخطار البيئية الناجمة عن سلوكيات البشر الخاطئة تجاه البيئة بمدرسة لقانة الثانوية المشتركة، كما تم عقد ندوة بمعهد لقانة الأزهري لعدد من مدرسي ومدرسات المعهد حول ترشيد استهلاك الطاقة ودور الأسرة في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري.


اضف تعليقك

لأعلى