البيئة تشن حملة تفتيشية على المراكز الطبية بالبحيرة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

البيئة تشن حملة تفتيشية على المراكز الطبية بالبحيرة

وزيرة البيئة

وزيرة البيئة

دشنت وزارة البيئة، من خلال فرع جهاز شئون البيئة بالبحيرة، حملة تفتيشية على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية بمركز إيتاي البارود وشبراخيت، وذلك من أجل الوقوف على مدى التزام تلك المنشآت بالمعايير والاشتراطات البيئية.

كما قام الفرع بإجراء التحاليل الكيميائية لعينات مياه مأخوذة من المصارف التي تصب ببحيرة إدكو، وذلك بمعامل الإدارة المركزية لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية، كما يتم إعداد تقارير رصد مستوى الضوضاء بشارع المنتزه بندر الدلنجات.

ومن جانب آخر نظمت إدارة الإعلام ندوة توعية بالتنسيق مع إدارة شبراخيت التعليمية حول مفهوم البيئة والتلوث والأخطار البيئية الناجمة عن سلوكيات البشر الخاطئة تجاه البيئة بمدرسة لقانة الثانوية المشتركة، كما تم عقد ندوة بمعهد لقانة الأزهري لعدد من مدرسي ومدرسات المعهد حول ترشيد استهلاك الطاقة ودور الأسرة في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري.


اضف تعليقك

لأعلى