بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية | الصباح
محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7    

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية

مسجد الحامدية الشاذلية

مسجد الحامدية الشاذلية

حرصًا من موقع "الصباح"، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكترونى، ننقل لكم شعائر صلاة الجمعة، من مسجد الحامدية الشاذلية.

 

 

وحدد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان: "ضوابط الأسواق وآدابها"، لافتا إلى أن أحوال الأسواق أحد أهم الجوانب المهمة للتطبيق العملي للإسلام الحقيقي، فإذا أردت أن تعرف أثر العبادة في السلوك فاذهب إلى الأسواق، وإذا أردت الحكم على صدق التدين أو كونه تدينا شكليا فعليك بمعرفة أحوال الشخص في معاملاته بيعا وشراء.

 

وأضاف جمعة في بيان أن المال الحرام السحت مدمر لصاحبه في الدنيا والآخرة، وأن الرقابة على الأسواق من الولايات العامة للدولة، ومن الضروري التعاون مع كل الأجهزة المعنية لمنع كل جرائم الغش والاحتكار، لأن القضاء على الغش يسهم بقوة في تحقيق الأمن النفسي للمجتمع ويسهم في دفع عجلة الاقتصاد الجاد وفي التميز والإتقان محليا ودوليا.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى