حنان مطاوع "معلمة" موبيليا في "لمس أكتاف" | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

حنان مطاوع "معلمة" موبيليا في "لمس أكتاف"

أحمد حسن / 2019-04-12 00:29:46 / فن
حنان مطاوع

حنان مطاوع

تشارك الفنانة "حنان مطاوع " في مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال في السباق الرمضاني المقبل.

أكدت "حنان مطاوع" بأنها تقدم شخصية تدعي "عايده" ومتزوجه من "حازم" والذي يعمل في تجاره المخدرات والذي يجسد هذه الشخصية الفنان فتحي عبد الوهاب ويدور محور دورها عن ممارستها في تجاره الموبيليا والإخشاب وذلك بخلاف المشاجرات التي تحدث بينها وبين "صدفه" والتي تجسد هذه الشخصية الفنانة هاجر الشرنوبي بسبب "زيدان" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد عز وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أضافت حنان بأن "لمس أكتاف" ينتمي إلى الإثارة والتشويق والأكشن وذلك بطريقة أحترافية .

وجدير بالذكر بأن " لمس أكتاف" يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم الا وهم الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

حنان مطاوع
حنان مطاوع


اضف تعليقك

لأعلى