حنان مطاوع "معلمة" موبيليا في "لمس أكتاف" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

حنان مطاوع "معلمة" موبيليا في "لمس أكتاف"

أحمد حسن / 2019-04-12 00:29:46 / فن
حنان مطاوع

حنان مطاوع

تشارك الفنانة "حنان مطاوع " في مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال في السباق الرمضاني المقبل.

أكدت "حنان مطاوع" بأنها تقدم شخصية تدعي "عايده" ومتزوجه من "حازم" والذي يعمل في تجاره المخدرات والذي يجسد هذه الشخصية الفنان فتحي عبد الوهاب ويدور محور دورها عن ممارستها في تجاره الموبيليا والإخشاب وذلك بخلاف المشاجرات التي تحدث بينها وبين "صدفه" والتي تجسد هذه الشخصية الفنانة هاجر الشرنوبي بسبب "زيدان" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد عز وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أضافت حنان بأن "لمس أكتاف" ينتمي إلى الإثارة والتشويق والأكشن وذلك بطريقة أحترافية .

وجدير بالذكر بأن " لمس أكتاف" يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم الا وهم الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

حنان مطاوع
حنان مطاوع


اضف تعليقك

لأعلى