توتنهام يصدر بيانا بشأن إصابة نجميه كين وديلي ألي | الصباح
"منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7    

توتنهام يصدر بيانا بشأن إصابة نجميه كين وديلي ألي

هاري كين وديلي ألي

هاري كين وديلي ألي

أصدر فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بيانا بشأن إصابة كل من هاري كين وديلي ألي، التي تعرضا لها خلال مباراة مانشستر سيتي والتي أقُيمت الثلاثاء الماضي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد توتنهام، في بيان له اليوم،

أن خضوع كين خلال اليومين الماضيين أكدت إصابته في أربطة الكاحل للقدم اليسرى، بالإضافة إلى خضوع ديلي ألي إلى المزيد من الفحوصات الطبية بعد تعرضه لكسر في يده.

ولم يعلن توتنهام خلال البيان مدة غياب كين عن الفريق، فيما سيتم تحديد موقف ألي من المشاركة في مباراة هدرسفيلد تاون والتي ستقام السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب نيو وايت هارت لين.

يشار إلى أن توتنهام فاز على المان سيتي بهدف وحيد في مباراة الذهاب والتي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب نيو وايت هارت لين.


اضف تعليقك

لأعلى