السيسي: أتطلع إلى تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين مصر وكوت ديفوار | الصباح
كورة لايف.. بث مباشر الأهلي واطلع بره بدوري أبطال أفريقيا     elsaba7     الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     صلاح محسن أساسيًا.. تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     استمرار المرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة الخاص بالمرأة حتى 31 أغسطس     elsaba7     لقيامة بـ«44 حادث».. ضبط أحد الأشخاص في «عملية سرقة» من داخل السيارات بالقاهرة (فيديو)     elsaba7      ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 2 طن من نبات البانجو المخدر بالإسماعيلية (فيديو)     elsaba7     تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7    

السيسي: أتطلع إلى تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين مصر وكوت ديفوار

ا ش ا / 2019-04-11 14:16:35 / الصباح Extra
السيسي

السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، اعتزازه بكونه أول رئيس مصري يقوم بزيارة كوت ديفوار، معربا عن التطلع لأن تثمر هذه الزيارة في تدعيم أواصر الود وتعزيز العلاقات التاريخية السياسية والاقتصادية بين البلدين بما يتناسب مع ما يمتلكانه من إمكانيات.

وقال السيسي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس كوت ديفوار الحسن وتارا في أبيدجان اليوم الخميس، إنه من دواعي اعتزازي أن أكون أول رئيس لجمهورية مصر العربية يقوم بزيارة بلدكم الشقيق كوت ديفوار، هذه الدولة المحورية في غارب قارتنا الإفريقية التي تلعب دورا مهما في محيطها الإقليمي، كما تتحمل في الوقت الراهن مسؤولية تمثيل شواغل وقضايا القارة الإفريقية على الساحة الدولية من خلال عضويتها الحالية في مجلس الأمن الدولي.

وأضاف السيسي: "تتزامن زيارتنا الحالية إلى كوت ديفوار مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، وتهدف إلى دفع عملنا المشترك نحو تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية والرخاء والارتقاء بالتنسيق القائم والمستمر بين البلدين في هذا الشأن".


اضف تعليقك

لأعلى