وزير بريطاني: مؤسس موقع "ويكيليكس" سيواجه العدالة بالشكل الأمثل في لندن | الصباح
بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7    

وزير بريطاني: مؤسس موقع "ويكيليكس" سيواجه العدالة بالشكل الأمثل في لندن

ارشيفية

ارشيفية

أكد سير آلان دنكن وزير الدولة لشؤون أوروبا والأمريكتين في بريطانيا، أن مؤسس موقع (ويكيليكس) جوليان أسانج سيواجه العدالة بالشكل الأمثل في بريطانيا، مشيرا إلى أن القضية الآن باتت في يد القضاء.

وأعرب دنكن في بيان نشرته الحكومة البريطانية على موقعها الإلكتروني، عن امتنانه لحكومة الإكوادور على الإجراءات التي اتخذتها، وأكد أن ذلك أعقب محادثات مكثفة بين البلدين، كما أبدى تطلعه لتعزيز العلاقة الثنائية بين المملكة المتحدة والإكوادور في السنوات المقبلة.

من جهته، وجه وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت، اليوم الخميس، الشكر لرئيس الإكوادور لينين مورينو، وذلك عقب تعاون الأخير مع بريطانيا لاعتقال مؤسس موقع (ويكيليكس) جوليان أسانج في لندن.

يذكر أن رئيس الإكوادور كان قد أعلن سحب حق اللجوء الذي كان قد تم منحه لأسانج عام 2012؛ لانتهاكه شروط اللجوء، ما مهد الطريق أمام قوات الشرطة لدخول سفارة الإكوادور في لندن واعتقال أسانج.

ولجأ أسانج الذي تسبب في إحراج الولايات المتحدة بعد نشره عددا كبيرا من الوثائق السرية إلى سفارة الإكوادور في لندن؛ للإفلات من محاولات تسليمه إلى السويد بتهمة التحرش الجنسي.


اضف تعليقك

لأعلى