صورة.. رئيس اتحاد الغوص والانقاذ يماطل وزارة الرياضة في رد 197 ألف جنيه | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

صورة.. رئيس اتحاد الغوص والانقاذ يماطل وزارة الرياضة في رد 197 ألف جنيه

محرر الصباح / 2019-04-11 13:47:52 / رياضة
مطالبة رئيس اتحاد الغوص والانقاذ برد مبالغ مصروفة دون وجه حق

مطالبة رئيس اتحاد الغوص والانقاذ برد مبالغ مصروفة دون وجه حق

مازال رئيس اتحاد الغوص والانقاذ سامح الشاذلى يماطل وزارة الشباب والرياضة فى رد مبلغ 197 ألف جنيه وإعادتها إلى خزانة الاتحاد.

 

 

ورغم قيام وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد سامح الشاذلي رسميا بضرورة رد هذا المبلغ كاملا إلا أن الشاذلي لا يزال يتجاهل الأمر تمامًا.

 

 

وكان الشاذلى قد خالف لوائح الاتحادات الرياضية المادة 34 رقم 112 لسنة 2018 والتى تحظر التعاقد بالذات او بالواسطة بين الاتحاد واعضاء مجلس الادارة والعاملين به أو اقاربهم أو اصهارهم حتى الدرجة الرابعة .

 

 

وقام الشاذلى بمنح هذا المبلغ المالى 197 الف جنيه الى والده وشقيقه وتمت تسويته كبدل انتقال لهما للقيام باختبارات فى دورات الانقاذ وهما غير معينين بالاتحاد .

 

 

يذكر أن سامح الشاذلى سبق حل مجلسه فى عام 2016 بقرار من وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبد العزيز بسبب وجود مخالفات مالية .


اضف تعليقك

لأعلى